اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

السبت، 15 نوفمبر 2014

تطويل الشعر في اسبوع مجربة علاج الشعر الخفيف بسرعة


    خلطة لتطويل الشعر في اسبوع مجربه ,تطويل الشعر في اسبوع وتنعيمه ,طريقة تطويل الشعر في اسبوع بالصور ,تطويل الشعر في اسبوع للرجال ,تطويل الشعر في اسبوع فقط ,طريقة لتطويل الشعر في اسبوع مجربة ,تطويل الشعر في شهر, تطويل الشعر مجرب
تطويل الشعر في اسبوع مجربة علاج الشعر الخفيف بسرعة      مجلة ماسكاتنا



يعتبر الحصول على شعر طويل وصحي حلماً لدى جميع السيدات، فالكثيرات من السيدات تعانين من بطء نمو شعرهن، لذلك قد يحتاج شعرك إلى بذل المزيد من الجهد للعناية به ، لذلك إليكِ السطور القادمة لتتعرفي على الخلطات الطبيعية لتطويل الشعر.

خلطات لتطويل الشعر:
يوجد العديد من الخلطات الطبيعية التي تساعد على تطويل الشعر بشكل ملحوظ، كما تمنح هذه الخلطات الشعر الحيوية واللمعان، ومن هذه الخلطات:

- خلطة الشاي لتطويل الشعر:
يمكن إضافة كمية من الشاي المغلي إلى ماء الاستحمام وغسل الشعر به، اذ انه يساعد على تطويل الشعر وإعطائه اللمعان والقوة.

- خلطة الحبة السوداء والسمسم لتطويل الشعر:
مكونات خلطة الحبة السوداء لتطويل الشعر هي: حبة سوداء وسمسم وصفار بيض، قومي بخلط هذه المكونات معاً وضعيها على شعرك، ثم قومي بغسل شعرك بعد 30 دقيقة بماء ساخن، استعملي هذه الخلطة مرة أسبوعياً وذلك لتطويل الشعر.

- خلطة التوت وزيت السمسم لتطويل الشعر وتنعيمه:
تعتبر خلطة التوت وزيت السمسم من أحد الخلطات الطبيعية لتطويل الشعر، ومكوناتها: توت أسود وبيض وزيت السمسم، ضعي هذه الخلطة على شعرك يوم بعد يوم للحصول على شعر طويل وصحي.

- زيت اللوز لتطويل الشعر:
إذا كنتِ لا تقدرين على تحضير الخلطات الطبيعية السابقة، فيمكنك استخدام زيت اللوز فهو حل سريع وفعال لتطويل الشعر، قومي بوضع قليل من زيت اللوز على الشعرمع تمشيطه وبعد 30 دقيقة اغسلي الشعر.

وفي النهاية، انتبهي عزيزتي لطريقة تمشيط الشعر، فتمشيط الشعر يؤثر على صحته لذا قومي باستعمال مشط مناسب لنوع شعرك لكي لا تؤذي شعرك مما يؤدي الى عرقلة نموه وتقصفه.

اقرا ايضا




إليك مجموعة من الوصفات الطبيعية لعلاج الصلع وتساقط الشعر





بذور الحلبة

من المنتجات الطبيعية التي أثبتت فاعليتها في علاج تساقط الشعر بذور الحلبة. كل ما عليك فعله هو نقع بذور الحلبة في المياه ثم تدليك فروة الرأس بلطف بها. لفي منشفة حول رأسك لمدة ثلاث ساعات ثم اشطفي شعرك جيدا لتتخلصي من بواقي الحلبة ورائحتها او استخدمي خل التفاح مع ماء شطف الشعر


كرري هذه العملية كل أسبوع وستلاحظين الفرق خاصة ان الحلبة من المكونات الطبيعية المفيدة للجسم والشعر.

1- صفار البيض:

صفار البيض لا غنى عنه كذلك في علاج تساقط الشعر لذلك جربي خفق صفار بيضة أو اثنتين مع إضافة القليل من اللبن وادهني شعرك جيدا بالمزيج مع تدليك فروة الرأس بلطف. وإذا كنت تخشين من ثبات رائحة البيض بشعرك قومي بغسله جيدا بشامبو قوي غني بروائح نفاذة مثل جوز الهنذ وغيرها من الفواكه الإستوائية المنعشة.

2- دلكي شعرك بزيوت طبيعية:

من الحلول الفعالة لتساقط الشعر تدليك فروة الرأس بالزيوت الطبيعية، فالتدليك في حد ذاته يساعد فى تحفيز دوران الدم بفروة الرأس. وزيوت مثل الزيتون وجوز الهند والخروع واللافندر والكاموميل والجوجوبا والروزماري (إكليل الجبل) هي الأفضل في هذا الصدد حيث انها تساعد على تقوية الشعر وإعادة الحيوية والجمال إليه.

3- عصارة البصل والعسل:

من الطرق الممكنة كذلك لعلاج الصلع تدليك المناطق التي تعاني من تساقط الشعر أو الصلع بمزيج من البصل المبشور والعسل. وبالرغم من ان البصل من المكونات التي قد لا تحبذ الكثيرات استخدامها لرائحته النفاذه إلا ان مزجه مع العسل سيخلصك من هذه الرائحة فضلا عن ان لكل منهما فوائده الخاصة.

4- بذور الخردل:

من الأساليب الشهيرة كذلك في علاج تساقط الشعر غلي بذور الخردل أو أوراق الروزماري (إكليل الجبل) وشرب مياهها.

5- لبن جوز الهند:

كما يمكنك أيضا تدليك فروة رأسك بلبن جوز الهند وهو من الطرق الطبيعية المثلى في علاج تساقط الشعر.

وفي النهاية لا تنسي اتباع نظام غذائي متكامل فنقصان أى من العناصر الغذائية المهمة قد يتسبب في إحداث خلل بتوازن الجسم وهو ما يؤثر بالضرورة على الشعر.

 علاج الشعر الخفيف من الامام, علاج الشعر الخفيف للرجال ,علاج الشعر الخفيف والمتساقط ,علاج الشعر الخفيف جدا, علاج الشعر الخفيف بالاعشاب ,علاج الشعر الخفيف عند الاطفال ,كيفية علاج الشعر الخفيف جدا ,علاج الشعر الخفيف عند النساء

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes