اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الأربعاء، 8 أكتوبر 2014

وصفة سحرية لتطويل الشعر في مدة قصيرة علاج تساقط الشعر وتطويله وتكثيفه


  وصفة سحرية لتطويل الشعر في اسبوع, وصفة سحرية لتطويل الشعر وتنعيمه,  خلطة سحرية لتطويل الشعر, خلطة سحرية لتطويل الشعر بسرعة, وصفة سريعة لتطويل الشعر, وصفة لتطويل الشعر بسرعة جدا, وصفة سحرية لتنعيم الشعر

 وصفة سحرية لتطويل الشعر في مدة قصيرة  علاج تساقط الشعر وتطويله وتكثيفه        مجلة ماسكاتنا

نتساءل دوماً كيف يمكننا أن نجعل الشعر ينمو بشكل أسرع ونقلق حول ذلك، فنحن نريد أفضل النتائج بسرعة ودون عناء أو تعب،ولأن الشعر الطويل هو سر جمال وحيوية وثقة المرأة بنفسها، فهي تنفق الكثير والكثير لتحصل عليه.


ولكن السر موجود بين يديك الآن وبأقل التكاليف وهو الذي سيجعل شعرك ينمو وينمو بسرعة كما رغبت دائماً بذلك وبالطبع سيكون لامعاً وصحياً وبراقاً أيضاً.

إليك إذاً هذه الوصفات الرائعة ذات النتائج السحرية لتطويل الشعر بسرعة:

صفار البيض مع زيت الزيتون:
قناع غني بالفيتامينات والمعادن يغذي ويسرع نمو الشعر ويساعد على تغذيته وتنعيمه وحمايته.
كل ماعليك فعله هو مزج صفار البيض مع ملعقتين من زيت الزيتون وإضافة القليل من الماء لتخفيف المزيج قليلاً. اغمسي أصابعك ودلكي فروة الرأس ببطئ ثم انشري بقية المزيج على كامل الشعر واسمحي له بالبقاء لمدة 15-20 دقيقة على الشعر قبل غسله بالشامبو.
كرري هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع وستدهشين بطول شعرك بعد فترة وجيزة.

الآن دعونا نذهب إلى الموز:
يحتوي الموز على فيتامينات A و B و C وهذا بالطبع سيساعد شعرك على النمو بشكل أسرع ويصبح أكثر صحة ونعومة وليونة. احضري ثمرة موز ناضجة واخلطيها جيداً بالخلاط ولتضمني سلاسة تطبيقها وتنظيف الشعر منها يمكنك إضافة القليل من زيت الزيتون أو زيت جوز الهند إلى العجينة قبل تطبيقها على الشعر ثم غطي الرأس بغطاء بلاستيكي واتركيها لمدة 20 دقيقة.
كرري هذا العلاج مرة واحدة كل أسبوع لتشاهدي شعرك وقد ازداد طولاً وتألقاً وجمالاً.

زيت الخروع مع زيت اللوز لجعل شعرك ينمو أسرع وأسرع.
إن زيت الخروع من العلاجات الطبيعية المفضلة لنمو شعرك بشكل سريع خاصةً إذا قمت بخلطه مع زيت اللوز الحلو بنسب متساوية.

دلكي فروة الرأس بلطف واحرصي على تغطية كامل الرأس والشعر واتركيه لمدة 1-2 ساعة أو منذ الليل وحتى الصباح ثم اغسلي الشعر جيداً لتلاحظي كيف ينمو بشكل أسرع و أكثر صحةً وتألقاً.
خلطة البقدونس
يستخدم البقدونس في تحضير علاجات تساقط الشعر وتغذية فروته، ويمكنك عمل قناع طبيعي باستخدامه لتتمكني من الحصول على شعر طويل ورائع، وذلك عن طريق فرم حزمة من البقدونس وخلطها بالقليل من زيت الزيتون ثم قومي بوضعها على فروة رأسك وتدليكها عن طريق القيام ببعض الحركات الدائرية الخفيفة، وبعد مرور 30 دقيقة قومي بغسل شعرك بالماء الفاتر والشامبو لتتخلصي من بقايا القناع.

فوائد زيت الخروع للشعر

إليك قائمة بأهم فوائد زيت الخروع للعناية بالشعر



1- زيت الخروع غني بالفيتامينات الأساسية اللازمة لصحة وتقوية الشعر. لذلك، ينصح باستعماله لعلاج العديد من مشكلات الشعر بما في ذلك تساقط الشعر.




2- زيت الخروع يساعد على تعزيز معدل نمو الشعر بأكثر من طريقة. فيمكنك تدليك فروة الرأس بزيت الخروع، مما يساعد على تنشيط الدورة الدموية ووصول الدم إلى بصيلات الشعر، مما يجعلها أكثر صحة وأكثر قوة لإنتاج الشعر.




3- عند تناول زيت الخروع عن طريق الفم، فقد لوحظ أن له نفس التأثير عند استعماله على الشعر.

4- يساعد زيت الخروع على ترطيب فروة الرأس من الداخل، مما يساعد على تجنب جفاف الشعر، خشونته وتموجه. فيساعد ذلك على تحسين مظهر الشعر بشكل عام.




5- بالإضافة إلى ذلك، فيتميز زيت الخروع بخواص مطهرة ومضادة للفطريات. فيساعد زيت الخروع على القضاء على العدوى الفطرية في فروة الرأس، مما يجعلها أكثر صحة. كما يعمل على نعومة ولمعان الشعر.

 علاج تساقط الشعر بالاعشاب ,تطويل الشعر, علاج تساقط الشعر للرجال, علاج الصلع, علاج تساقط الشعر الدهني, اسباب تساقط الشعر, علاج تقصف الشعر 

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes