اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الأحد، 12 أكتوبر 2014

ازالة سواد المناطق الحساسة نهائيا تبييض اليدين وتنعيمها بسرعه


ازالة سواد المناطق الحساسة للرجال, طرق ازالة سواد المناطق الحساسة, ازالة السواد من المناطق الحساسة نهائيا, ازالة شعر المناطق الحساسة نهائيا, ازالة الشعر من المناطق الحساسة نهائيا ,ازالة الشعر من المناطق الحساسة نهائيا بدون الم ,لازالة سواد المناطق الحساسة ,التخلص من سواد المناطق الحساسة
ازالة سواد المناطق الحساسة نهائيا  تبييض اليدين وتنعيمها بسرعه      مجلة ماسكاتنا

المكونات :
كوب ماء ورد ونصف كوب او ثلاث 3 ملاعق زيت زيتون ومعلقة ملح أو سكر و قليل من الماء ونصف كوب من بودرة تالك للاطفال.
طريقة التحضير :
أذيبي السكر او الملح في الماء حتى يختفي تماما وإحرصي على ان تكون الكمية قليلة ثم بعد ذلك ضيفيها على باقي المكونات وإخلطيهم جيدا جدا ثم ضعي الخلطة على النار فترة قصيرة جدا حتى تكون دافئة فقط او مائلة للسخونة قليلا.
الاستخدام :
ضعيها على السواد في المناطق الحساسة وافركي جيدا برفق ولا تستحمي بعدها قبل من 2 ساعتين الى 4 ساعات حتى يتشرب الجلد الوصفة جيدا ويفضل وضعها بعد الاستحمام , يمكن ان تستخدميها يوميا لمدة اسبوعين مرة او اكتر حسب رغبتك , تظهر نتائجها بعد إسبوعين من الاستخدام يوميا مرة او مرتين ويستمر لمدة اكثر من سنة اول اقل حسب اهتمامك ونوع بشرتك.


الطريقة رقم 2 :
المكونات :
زيت الجلسرين و ليمونه واحده .
طريقة التحضير :
نخلط عصيرها مع الزيت .
الاستخدام :
تستخدم الخلطه لمدة أسبوع و النتيجه تبدأ فى الظهور بعد 3 أيام من تطبيقها .



وتقدم خبيرة التجميل نورا سعيد بعض النصائح و الوصفات الطبيعية لتفتيح بشرة اليدين بصورة فعالة قائلة :



نصائح للعناية باليدين

– حافظى على رطوبة اليد بوضع كريم واقى من الشمس عند التعرض الخروج والتعرض للشمس

– الغسيل المتكرر والمفرط لليدين بالماء والصابون يعمل على إزالة الطبقة الزيتية الطبيعية التى تحمى بشرة اليدين من الجفاف .

– يجب ان يكون كريم الواقى للشمس والمخصص لليدين يحتوى على بعض المواد التى تقلل من فقدان الكولاجين مثل اوكسد الزنك .

– الحرص على عدم ملامسة يديك لمواد التنظيف فى المنزل أثناء غسيل الاطباق وذالك بلبس قفازات ،ويفضل تلك التى تكون مبطنة بمستخلص الصبار والتى تحافظ على نعومية اليدين ترطيبها .

– تقشير بشرة اليدين كل اسبوع للتخلص من بقايا الجلد الميت و تفتيح البشرةبصورة فعالة ، ويمكنك تقشير بشرة اليدين بوضعة معلقة من السكر البنى ومعلقة من الجليسرين وفرك اليدين بها ثم غسيل اليدين بالماء الفاتر ،ثم وضع الكريم المرطب على اليدين .
خلطات تبييض اليدين

وصفة تبييض اليدين الأولى

قومى بتدفئة معلقة من زيت الزيتون ثم تدهن بة اليدين لمدة 10 دقائق ثم تفرك اليدين بمعلقة من الملح ونصف ليمونة ثم تغسل اليدين بالماء .

وصفة تبييض اليدين الثانية

معلق من العسل تدفى قليلا ثم يوضع عليها اربع ملاعق من ماء الورد وثلاث ملاعق من الجلسرين ،ويقلب الخليط ثم يوضع على اليدين ويترك لمدة ساعة ثم يغسل بالماء الفاتر .

وصفة تبييض اليدين الثالثة

معلقة من عصير الليمون تضاف الية معلقة من زيت الخروع و4 نقاط من الجليسرين ،يمزج الخليط ثم تدلك بة اليدين مساءا حتى الصباح ثم تغسسل اليدين فى الصباح بالماء الفاتر .

وصفة تبييض اليدين الرابعة

معلقة من عصير الليمون ومعلقة من الخل ويرج الخليط جيدا ويوضع على اليدين لمدة خمس دقائق ثم تغسل اليدين بالماء الفاتر وتكرر يوميا ، وسوف تلاحظى بياض بشرة اليدين خلال اسبوع .

وصفة تبييض اليدين الخامسة

عصير شرائح البطاطا الطازجة تخلط مع معلقة منع عصير الليمون وتدهن بة اليدين مساء كل يوم قبل النوم ثم تغسل بالماء الفاتر صباحا ويوضع الكريم المرطب ، و تعتبر خلطة تبييض اليدين من عصير الليمون والبطاطس فعالة جدا لتبيض بشرة اليدين .

وصفة تبييض اليدين السادسة

ثلاث ملاعق من الجليسيرين مع ثمان ملاعق من ماء الورد ومعلقة من الكحول النقى ومعلقة من عصير الليمون ومعلقة من خل التفاح ،ثم تخلط المكونات فى زجاجة وتستعمل يوميا بعد غسيل اليدين فى الصباح ،ولة تأثير فعال فى تبيض بشرة اليدين والحفاظ على نعومتها .
  خلطة لتبييض اليدين وتنعيمها, تبيض اليدين وتنعيمها, لتبيض اليدين وتنعيمها, طريقة لتبيض اليدين وتنعيمها, تبييض وتنعيم اليدين ,تنعيم اليدين بسرعه

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes