اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الثلاثاء، 14 أكتوبر 2014

خلطات تبييض الوجه سريعة ازالة سواد حول الشفايف

 خلطة لتبيض الوجه سريعة ,خلطات تبييض الوجه والجسم سريعة المفعول,خلطات تبييض الوجه فورية ,خلطات تبييض الوجه مضمونه, خلطات تبييض الوجه بسرعه, خلطات تبييض الوجه في اسبوع ,خلطات تبييض الوجه واليدين, خلطات تبييض الوجه طبيعية
خلطات تبييض الوجه سريعة ازالة سواد حول الشفايف         مجلة ماسكاتنا

بشرة الوجه تكون أكثر حساسية من بشرة الجسم. ويرغب الجميع في الحصول على بشرة مثالية جذابة ذات لون أفتح. إن كنت ترغبين في ذلك، فعليكِ باتباع خطوات العناية الأساسية بالبشرة للحصول على بشرة جميلة. سنقدم إليكم اليوم من خلال هذا المقال مجموعة من أفضل الوصفات والعلاجات المنزلية لتبييض الوجه.




هناك العديد من الطرق التي تساعد على تبييض البشرة وتفتيح لونها. لكن بالطبع فإن الخلطات الطبيعية هي الوسيلة الأكثر فعّالية وأمان على بشرتك.
1- الطماطم مع الليمون

اخلطي ثمرة طماطم مبشورة مع 3 قطرات من عصير الليمون. استخدمي الخليط على بشرتك لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف جيدًا بعد ذلك. للحصول على أفضل النتائج كرري استخدام تلك الخلطة مرة كل أسبوعين.
2- أوراق النعناع

حضري خليط ناعم من أوراق النعناع المفرومة، واستخدميه على بشرتك لمدة 20 دقيقة. ثم يشطف جيدًا بالماء البارد.
3- قشور البرتقال المجففة

اخلطي قشور البرتقال المجففة مع الحليب لتحضير خليط متجانس، استخدميه على بشرتك بشكل يومي لتحصلي على بشرة أفتح. وهو من أفضل الخلطات الفعّالة لتبييض الوجه.
4- مسحوق خشب الصندل

اخلطي كمية مناسبة من مسحوق خشب الصندل مع عصير الخيار، عصير الطماطم والقليل من عصير الليمون حتى نحصل على خليط متجانس. يستخدم الخليط على بشرة الوجه ويترك حتى يجف تمامًا، ثم يشطف بعد ذلك. فيعطيكي بشرة مشرقة أكثر نضارة.
5- دقيق الحمص مع الكركم

اخلطي 2 ملعقة صغيرة من دقيق الحمص مع القليل من الكركم وبضع قطرات من عصير الليمون وكمية مناسبة من الحليب. استخدمي الخليط على البشرة حتى يجف. ثم يستخدم بعد ذلك لفرك البشرة جيدًا. يمكن استخدام تلك الخلطة على البشرة بشكل يومي لتفتيح لونها.
6- اللوز المطحون

انقعي بضع ثمرات من اللوز في الماء طوال الليل. ثم تقشر بعد ذلك، وتطحن جيدًا. يخلط اللوز المطحون مع العسل، ويستخدم الخليط على الوجه لمدة 10 دقائق ثم يشطف جيدًا. فيعطيكي بشرة أفتح وأكثر إشراقًا.
7- الزبادي وعصير البرتقال

اخلطي كميات متساوية من الزبادي مع عصير البرتقال. استخدمي الخليط على البشرة لمدة 15 دقيقة. فيساعد ذلك على استعادة حيوية البشرة وتفتيح لونها.
8- العسل وعصير الليمون

خليط العسل مع عصير الليمون مثالي لتفتيح البشرة. اخلطي كميات متساوية من العسل مع عصير الليمون. استخدمي الخليط على البشرة لمدة 15 دقيقة.
9- الخيار وعصير الليمون

اخلطي كميات متساوية من الخيار المبشور مع عصير الليمون، واستخدميه على بشرتك لمدة 15 دقيقة. يشطف جيدًا بالماء البارد بعد ذلك لتلاحظي بنفسك نتائج فعّالة.




الخلطات الطبيعية التي تساعدك على إزالة السواد من حول الفم: - أحضري العسل وأضيفي إليه القليل من الزبادي أو اللبن وإدهني به منطقة حول الفم بشكل كامل حتى الذقن، وأتركيه على بشرتك مدّة 15 دقيقة من ثم إغسليه جيّدًا بالماء. - أمزجي النشا مع القليل من الماء لكي تحصلي على مزيج كريمي، من ثم ضعيه على منطقة السواد حول فمك، وبعد فترة من الوقت إغسليه بالطريقة العادية وداومي على فعل ذلك بإستمرار. - حضّري القليل من الغليسيرين مع بعض النقاط من الليمون وأضيفي ملعقة من العسل إليهم، من ثم ضعي المزيج على منطقة السواد حول الفم. هذه الخلطة تعمل على تفتيح لون البشرة وتضفي عليها نعومة، لكن عليك المثابرة والقيام بهذه الخلطة بإستمرار. إضافة إلى هذه الخلطات الطبيعية، عليك عدم الإفراط في غسل وجهك بالصابون، والإكتفاء بالقيام بذلك مرتين في اليوم. إلى ذلك يجب أن تشربي كميات كافية من المياه بمعدل لترين ونصف يوميًا، والإكثار من تناول الخضار والفواكه. أيضًا، إستخدمي كريم مرطب طبيّ لمنع جفاف البشرة وزيادة ترطيبها. وأخيرًا قومي بإجراء تحليل لصورة الدم للتأكد من عدم وجود أنيميا وأحرصي على علاجها إن وجدت. 
    ازالة السواد حول الفم, ازالة سواد الشفايف من التدخين, ازالة سواد الشفايف بالليزر, ازالة سواد الشفايف للمدخنين, ازالة السواد حول الشفايف ,لازالة سواد الشفايف ,التخلص من سواد الشفايف, ازالة سواد حول الفم

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes