اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

السبت، 7 يونيو 2014

تبييض المؤخرة خلطة بياض المؤخرة تخفيف نمو شعر الجسم حتى يختفي نهائيآ

    تبييض المؤخرة في يومين ,تبييض المؤخرة السوداء, تبييض المؤخرة من الداخل ,تبييض المؤخرة مجرب ,تبييض المؤخرة في 3 ايام, تبييض المؤخرة والمنطقة الحساسة, كيفية تبييض المؤخرة, خلطة تبييض المؤخرة , تبييض المؤخرة بسرعة, تبييض الفرج ,تبييض المناطق الحساسة 



سويت خلطه جميله ولو اني ما احب الخلطات بس ذي جازت لي والله
السواد او الحبوب والنقط والخرايط على الأرداف و السلولايت و الخوف من ترهل و ذبووووووول المنطقه ايش سويييييييييييييييييييييييت


جبت ملعقتين كبار عبيتهم جليسوليد ما غيره العادي

عصير ليمونتين 
((قشور الليمون قطعتها و حطيت عليها زيت زيتون عشان ادهن بشرتي تراااااااه علااااااااااااااااااااج و وااااااااااه للنعومه مع الملح و الليمون يصفي ويشد البشره))

حطيت جلسرين سايل40 -50 ملل كيفك يعني

حطيت بعد زيت جنين القمح يمكن نص العلبه حقت وادي النحل

و زيت البابونج نص علبة وادي النحل و بس تبين تحطين زيت لوز حلو انتي حررره بس انا ما حطيت الزيوت هذي كفايه

المهم بعد الإغتسال والتشطيف بالمره والملح و تجفيف المنطقه جيدا حطيت الخلطه هذي على الأرداف - بين الأفخاذ - المنطقه الحساسه - بين الأرداف


و دلكتها 3 دقايق بس تتشرب بشرتي المزيج السائل واللي بقى بأيدي فركت يديني منه ولاحظت بصراحه فرق و الغمقان يخف بالتدريج والحبوب راحت 
وتفتحت المنطقة الحساسة واردافي وصارت زي البيبي 


من منا لا تستهويها فكرة نعومة الجلد الدائمة؟ أو على الأقل فكرة تأخير نمو الشعر وتخفيفه، بحيث لا تحتاج الواحدة منا إلى تكرار تلك العملية المؤلمة مرتين في الشهر أو أكثر عند البعض.
لأمهاتنا وجداتنا طُرق كثيرة وطبيعية وآمنة لذلك، بالإضافة إلى طرق أخرى لتنعيم الجلد وإزالة إحمراره وتخفيف تهيجه بعد إزالة الشعر، أحببت أن أقدم لكِ بعضاً منها:

ازالة الشعر بالطريقه السودانيه




حبيت افيدكم بشوف كتير منكم يدوروا علي الحلاوة بس والله السودانيات بيعملوا الحلاوة بطريقة جميلة وتنظف جسمك مابتخلي فيه ولاشعرة وبتعطيك نعومة ولا احلي وممكن تحتفظي بيها في الدولاب عادي اكتر من سنة ( معليش طولت عليكم ) .

الطريقة : تجيبي قارورة سفن اب اومايعادل كوب ووكوب الا ربع سكر وتحطيهم بنار هادئة لحدي ماتطلع فقاقيع باالاول بتكون فقاقيع كبيرة اصبري عليها شوي لحدي ماتصير الفقاقيع صغيرة وطفي النار بعد تبرد شوي حطيها في علبة .

الطريقة الثانية : حطي كباية ماء واعصري عليها ليمونتين وكباية الا ربع سكر وحطيهم بالنار لحين تتماسك متل الاولي .

ملحوظة ::: قبل استعمال الحلاوة جيبي 5 ملاعق سكر وملعقتين خميرة واخلطيهم في فنجان ودلكي بيهم جسمك لين يجف بعدها عادي شيلي بالحلاوة وبعد ماتخلصي جيبي كاسترد وحطي عليه ماء بارد ودلكي بيه جسمك وبعدها تاخدي حمام عادي وامسحي اي كريم مرطب ( نعومة ولا احلي )



أولاً 


يجب إزالة الشعر بالشمع أو بالحلاوة، وليس بالحلاقة، لأن كلاً منهما يزيل الشعر من البصيلات ويترك البصيلة مفتوحة لدقائق وهو المطلوب، وهذا بعكس الحلاقة أو كريم إزالة الشعر الذي يعتبر نوعاً من قص الشعر.




ثانياً


بعد إزالة الشعر مباشرة، ضعي أياً من الخلطات والوصفات التالية، بحيث تدخل المكونات إلى البصيلة فتؤثر عليها، اتركيها مدة تتراوح ما بين الساعة إلى الساعتين، بمعنى أنكِ ستزيلين شعر إحدى رجليك، ثم تضعي الخليط، ثم الأخرى وتضعي الخليط، ثم إحدى يديك فالتالية، ثم تستطيعين شطف جسدك أو الاستحمام.. وهكذا.
بعدها عليكِ وضع الخلطة المستخدمة لمدة 5 أيام متتالية على نفس الأماكن،
ثم كرري ذلك في المرة التالية، والتي تليها وستلاحظين الفرق.
لن تلاحظي الفرق إلا بعد الاستخدام المتواصل شهرين أو ثلاثة حسب كثافة الشعر


الوصفات السحرية:


مغلي نبات السعد:
مطحون نبات السعد مع لتر ماء، ثم اغليهما واستخداميه كغسول.




  تخفيف نمو الشعر من المناطق الحساسة, تخفيف نمو الشعر في الوجه, تخفيف نمو الشعر بعد ازالته, تخفيف نمو الشعر عند الرجال, تخفيف نمو الشعر في الجسم ,تخفيف نمو الشعر بعد الحلاوة ,تخفيف نمو الشعر الزائد 





























































شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes