اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الخميس، 13 نوفمبر 2014

خلطه لتبيض وتنعيم اليدين مضمونه إزالة الشعر من الأماكن الحساسة بدون ألم

   خلطه لتبيض وتنعيم اليدين والرجلين ,خلطه لتبيض اليدين مضمونه ومجربه, خلطة لتبيض وتنعيم اليدين, خلطة لتبيض وتنعيم اليدين والقدمين ,خلطات لتبيض وتنعيم اليدين ,خلطه لتبيض اليدين وتنعيمها ,خلطه لتبيض اليدين بسرعه ,خلطه لتبيض اليدين في يومين
خلطه لتبيض وتنعيم اليدين مضمونه إزالة الشعر من الأماكن الحساسة بدون ألم                             مجلة ماسكاتنا

اسوداد اليدين أو الأصابع مشكلة تعاني منها الكثيرات. فالبعض يلجأ إلة المستحضرات التجميلية كالكريمات التي تساعد على تفتيح البشرة، والبعض يبحث عن بعض الوصفات الطبيعية الفعالة وغير المكلفة. من هنا نساعدك لكي تحصلي على يدين بيضاوتين من خلال هذه الخلطات الطبيعية التي نقدمها لك.



خلطة عصير البرتقال:



ما عليك سوى مزج عصير البرتقال مع عسل النحل للحصول على خليط متجانس. من ثم يطبق الخليط على اليدين ويترك لمدة 20 دقيقة من بعدها يغسل بالماء. كرري هذه الخلطة 3 مرات أو اكثر في الأسبوع للحصول على نتائج مذهلة.





خلطة زيت اللوز:



استخدمي خليط زيت اللوز مع عصير الليمون بكمية متساوية وقومي بتدليك يديك جيداً بالخليط. أتركي الخليط لمدة 10 دقائق ومن ثم 
إغسليه بالماء البارد.





خلطة عصير الليمون والكركم:




يخلط عصير الليمون مع الكركم للحصول على عجسنة لينة، من ثم يوضع الخليط على اليدين لمدة 20 دقيقة من ثم إغسليه بالماء البارد. كرري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع.





خلطة الفازلين:



أخلطي مقادير متساوية من الفازلين والليمون وماء الورد جيداً لكي تمتزج المكونات ببعضها. من ثم قومي بدهن الخليط مرة كل يوم قبل النوم. واظبي على إستخدام هذه الخلطة وستلاحظين الفرق.

اقرا ايضا



تسعى العديد من الفتيات إلى معرفة كل طريقة لاكتساب الجمال وللحصول على بشرة ناعمة نقية، ومن ذلك بالطبع إزالة الشعر الزائد سواء في اليدين أو الرجلين أو تحت الإبط وفي المنطقة الحساسة.
وهناك العديد من الوسائل لإزالة الشعر مثل الحلاقة والتي من مميزاتها أنها سريعة وسهلة وبدون ألم لكن من عيوبها أنها تتسبب في جفاف الجلد واسوداده وفي كثافة الشعر وسمكه، وهناك أيضًا الكريمات المزيلة للشعر والتي تعد سريعة وسهلة ولا تسبب أي ألم لكنها تتسبب في نفس مشكلات الحلاقة تقريبًا.
وهناك أيضًا نوعين للإزالة من الجذور أو بالنتف هما الحلاوة وهي الطريقة التقليدية المعروفة وماكينة إزالة الشعر السيلك بيل لكنهما تسببان ألمًا.

لذلك تتساءل الفتيات والشابات عن طرق لتقليل الألم أو منعه أثناء إزالة الشعر وهناك عدة طرق أو وصفات لذلك منها ما هو طبيعي ومنها ما هو دوائي كالكريمات المخدرة.
الطريقة الأولى 
وصفة طبيعية لمنع الألم أثناء إزالة الشعر وتقليل ظهوره تدريجيًا
ضعي كوب ترمس مر مطحون مع 3 أكواب ماء مغلي واتركيها بعض الوقت كمنقوع
ضعي المزيج في زجاجة للرش ورجيها جيدًا واخلطيها لتتجانس
اتركيها لمدة 24 ساعة في مكان غير حار
قبل إزالة الشعر (بالطريقة التي تريحك سواء بالحلاقة أو بالحلاوة) رشي بعض من المزيج ثم جففي المكان ثم رشي بعضها مرة أخرى بعد إزالة الشعر للتقليل من بروز الشعر مرة أخرى.
لمدة يومين تاليين كرري العملية مرتين في اليوم واتركي المزيج على جلدك 10 دقائق
كرري ذلك بعد ظهور الشعر لـ 3 أو 4 مرات وستجدين أنه يقل ويختفي تدريجيًا إلى أن يختفي تمامًا وستجدين أن البشرة أصبحت أكثر بياضًا
الطريقة الثانية
وصفة طبيعية لمنع الألم 
ضعي مقادير متساوية من الخميرة والعسل 
ضعي بعض من ماء الورد والليمون
ضعيها على المنطقة المراد نزع الشعر عنها واتركيها لتجف ثم ابدئي في نزع الشعر 
الطريقة الثالثة
الكريمات المخدرة 
يتوفر في الصيدليات كريمات وأيضًا سبراي مخدر موضعي يوضع قبل إزالة الشعر بنصف ساعة ثم يبدأ إزالة الشعر فيمنع الألم بنسبة تصل إلى 90% تقريبًا ويكن مشابه للمخدر الذي يستخدمه طبيب الأسنان. ومعظم أطباء الجلدية يرون أنه لا يوجد له أي آثار جانبية لأنه مخدر موضعي يعمل على الجلد فقد ومفعوله قصير المدى.
لكن من المهم عمل اختبار حساسية بأن يوضع على مساحة صغيرة من الجلد لمدة لا تقل عن 60 دقيقة ولا تزيد عن 120 دقيقة أي ما بين الساعة والساعتين ثم غسله جيدًا وفحص الجلد مكانه. خلال يوم كامل بعدها للتأكد من ظهور أي شكل من أشكال الحساسية.
النتف أم الحلق
يرى بعض أطباء الجلدية أن الطب النبوي أولى بالاتباع وأن فيه الكثير من الإعجاز، فسنن الفطرة تقول نتف الإبط وحلق العانة، وهو ما يراه بعض أطباء الجلدية إذ يرى بعضهم أن النتف يقلل الشعور العصبي في الجلد وبالتالي فهو مناسب للإبط ليقلل من العرق بينما غير مناسب في المنطقة الحساسة لأنه قد يقلل من الشعور فيها وبالتالي من المتعة الزوجية، لكن يؤكد البعض الآخر عدم صحة الأمر وأن تأثير الجلد ما هو إلا تأثير موضعي وأن هذا الأمر من السنن وبالتالي فهو ليس واجبًا لهذا فيمكن لكل شخص اختيار الطريقة التي تريحه المهم إزالة الشعر والحفاظ على نظافة تلك الأماكن من الجسم أيًا كانت الوسيلة.






كيف يمكن استخدام زيت الزيتون لازالة الشعر يملك 62% من الناس بشرة حساسة في مرحلة ما والتي تعاني بشكل كبير عند إستخدام المواد الكيميائية خاصة عند إزالة الشعر الزائد والتي قد تتسبب في جفاف الجلد أو إلتهابه وتتركك بشعور من عدم الإرتياح والغضب ولكن زيت الزيتون مادة طبيعية في متناول اليد دائمًا كما أنه مادة زلقة تقلل من الإحتكاك بالجلد مما تجعل عملية إزالة الشعر الزائد أسهل وتترك بشرتك ناعمة وجميلة نقدم لكم اليوم 

قم بشراء زجاجة زيت زيتون جديدة ولكن يمكنك استخدام زيت الزيتون الموجود عندك ولكن المشكلة انك قد استخدمته كثيرا في الطهي مما يعرضه للابخرة والغارات. لذلك من المفضل شراء زجاجة صغيرة لعملية ازالة الشعر

2. قومي بسكب كمية صغيرة من الزيت على يدك ليس كثيرا ثم ضعي يدك الاخرى لتدليك الزيت بين يديك الاثنين – كيف تتخلص من الشعر الزائد بالجسم

3. دلكي بيديك زيت الزيتون فوق المنطقة التي تريدين وان كانت اول مرة تستخدمين فيها هذه الطريقة لازالة الشعر من المفضل ان تستخدميه فوق منطقة سهلة التعامل معها كيديك او قدميك – كيف تزليل شعر الشارب بسهولة بالصور

4. استخدمي الشفرة لازالة الشعر ولا تخافي فزيت الزيتون سائل عالي اللزوجة مما يحمي جلدك ضد الاصابات

5. لا تستخدمي اي مرطبات كيميائية فهذا يوفر المال بدل من اشياء لا لزوم لها فزيت الزيتون اصلا مرطب طبيعي للبشرة

6. يجب ان تحمي الشفرة من الصدأ عن طريق وضعها في زيت الزيتون حيث انه لزج يمنع الهواء ليصل الى الشفرة فيمنع صدأها

  ازالة الشعر من المناطق الحساسة فيديو ,ازالة الشعر من المناطق الحساسة بالصور ,كيفية ازالة الشعر من المناطق الحساسة بالحلاوة بدون الم ,نزع الشعر من المناطق الحساسة بدون الم ,خطوات لإزالة شعر المناطق الحساسة بدون ألم ,ازالة الشعر من المناطق الحساسة بدون الم منتدى فتكات ,ازالة الشعر من المناطق الحساسة بدون الم يوتيوب ,لازالة الشعر من المناطق الحساسة بدون الم

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes