اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الأربعاء، 5 نوفمبر 2014

خلطة لتطويل الشعر بسرعة رهيبة تكثيف الشعر الخفيف بسرعه

 خلطات لتطويل الشعر بسرعة فائقة, خلطة لتطويل الشعر بسرعة مجربة, خلطة لتطويل الشعر بسرعة وتنعيمه ,خلطة سهلة لتطويل الشعر بسرعة ,خلطة لتطويل الشعر في يوم واحد ,خلطة لتطويل الشعر في اسبوع مجربه ,وصفة لتطويل الشعر بسرعة رهيبة ,خلطة لتطويل الشعر بسرعة كبيرة
خلطة لتطويل الشعر بسرعة رهيبة تكثيف الشعر الخفيف بسرعه مجلة ماسكاتنا

خلطات أكيدة لتطويل وتكثيف الشعر طبيعيًا.
1- العسل

اخلطي كمية كافية من العسل مع بضع قطرات من عصير الليمون. استخدمي الخليط على الشعر لمدة 20 دقيقة، ثم يشطف جيدًا بالماء الفاتر. فيساعد ذلك على تنظيف فروة الرأس لتتمتعي بشعر صحي قوي وطويل.
2- الخل

استخدمي الخل لشطف شعرك جيدًا بعد غسله بالشامبو. فيساعد ذلك على التخلص من الزيوت الزائدة، قشرة الرأس، كما يساعد على توازن معامل حموضة الشعر. تنظيف الشعر يساعد على تقوية جذور الشعر، مما يساعد على تطويل الشعر وتكثيفه بسرعة.
3- حمام الزيت

حمام الزيوت الطبيعية للشعر هي تقنية قديمة لتغذية وترطيب الشعر. استخدمي خليط من زيت جوز الهند مع زيت الزيتون لتدليك فروة الرأس جيدًا باستخدام أطراف الأصابع لمدة 10 دقائق. بعد ذلك، يلف الشعر بغطاء بلاستيكي ويترك طوال الليل ويشطف جيدًا بالشامبو في الصباح لتحصلي على شعر لامع، قوي وطويل مع تكرار ذلك بانتظام.
4- البيض

يحتوي البيض على البروتينات التي تعمل على تكوين الشعر، كما يحتوي كذلك على الفيتاميناتوالمعادن الأساسية لتحفيز نمو الشعر. اخلطي بياض بيضة واحدة مع نصف كوب من الزبادي. يستخدم الخليط على الشعر لمدة 15 دقيقة، ثم يشطف بعد ذلك بالشامبو.
5- الألو فيرا

الألو فيرا من الوسائل الفعّالة لعلاج تساقط الشعر، تحفيز نمو وعلاج العدوى البكتيرية على فروة الرأس. فيحتوي هلام الألو فيرا على إنزيمات تساعد على تغذية الشعر وتطويله بسرعة. استخلصي الهلام الموجود داخل أوراق نبات الصبار، واستخدميه على شعرك لمدة 15 دقيقة ثم يشطف جيدًا بعد ذلك.




خلطة صفار بيضة و زيت الخروع لتكثيف الشعر وتطويله المكونات :

صفار بيضة ملعقة من زيت الخروع ليمون

طريقة تحضير وإستعمال خلطة صفار بيضة و زيت الخروع لتكثيف الشعر وتطويله امزجي صفار بيضة مع قليل من زيت الخروع وافركي بها الشعر اغسلي شعرك بالماء الساخن معه قليل من الليمون ثم أعيدي غسل شعرك بالماء البارد ..







وصفة الزيوت الطبيعية لتكثيف الشعر

المكونات: 50 مل من (زيت سدر، وزيت خروع، زيت جوز الهند ، وزيت زيتون، وزيت لوز، وزيت جرجير) + 3 أكواب ورق آس + كوبين ورق سنامكي.

الطريقة: تخلط جميع المكونات جيدا ثم ترفع على نار هادئة لمدة 10 دقائق، ويصفى الخليط ويوضع على الشعر قبل غسله بساعتين، تساعد هذه الوصفة علي تكثيف الشعر.


مكونات وصفة الزيوت والثوم لتقوية الشعر وتطويله :
ثوم

ملعقتان كبيرتان زيت جوز هند

ملعقتان كبيرتان زيت زيتون

ملعقتان كبيرتان زيت لوز

ملعقتان كبيرتان زيت خروع

ملعقتان كبيرتان زيت جرجير

ملعقتان كبيرتان زيت دابر أملا (الأخضر)

طريقة وصفة الزيوت والثوم لتقوية الشعر وتطويله :

-امزجي مجموعة الزيوت ثم ضعيها على النار.

– افرمي الثوم ناعماً جداً ثم ضعيه علي الخليط بعد فرمه وبمجرد أن يأخذ سخونة الزيت أطفئي النار بسرعة ثم قومي بأخذ الخليط وضعيه على شعرك (بالثوم) ولفي شعرك بعد ذلك بالبونيه الخاص بالشعر أو بكيس بلاستيك، واتركيه على شعرك مدة ثمان ساعات واغسليه جيداً بعد ذلك.
-استخدمي هذه الوصفة مرة واحدة أسبوعيا( حددي يوم معين في الأسبوع لاستخدام القناع ولا تغيريه) لمدة ستة أسابيع، ستلاحظين في أول مرة أن شعرك يتساقط بمعدل كبير لا تقلقي فهذا الشعر الساقط هو الشعر الضعيف أو الشعر الموجود بالبويصلات الضعيفة برأسك وستتناقص كمية السقوط بالتدريج في كل أسبوع.
   تكثيف الشعر الخفيف بسرعه ,تكثيف الشعر الخفيف من الامام, تكثيف الشعر الخفيف وتطويله ,تكثيف الشعر الخفيف في اسبوع ,تكثيف الشعر الخفيف للرجال ,تكثيف الشعر الخفيف للاطفال ,تكثيف الشعر الخفيف وراثيا ,طرق تكثيف الشعر الخفيف للرجال

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes