اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الاثنين، 3 نوفمبر 2014

تبييض البشرة وازالة البقع السوداء تسمين الوجه في اسبوع

 ازالة البقع السوداء من البشرة, ازالة البقع السوداء من البشرة الدهنية ,التخلص من البقع السوداء في الوجه ,ازالة البقع السوداء من الوجه ,بسرعة ازالة البقع السوداء من الوجه طبيعيا ,ازالة البقع السوداء من الوجه بالليزر, كيفية ازالة البقع السوداء من الوجه, كريم ازالة البقع السوداء من الوجه
تبييض البشرة وازالة البقع السوداء تسمين الوجه في اسبوع        مجلة ماسكاتنا

تقدم لك أفضل الخلطات السحرية لبشرة كبياض الثلج قوامها البطاطس التي تمنحك بشرة موحّدة اللون، وقشر البرتقال لتضفي عليها إشراقة وحيوية ، واللوز ليوحّد لون بشرتك ويبيّضها .






قناع البطاطس

الطريقة:

استخدمي شرائح البطاطس أو عجينة مكوّنة من البطاطس المهروسة، أو حتّى عصير البطاطس، كقناع على بقع البشرة. وبعد 15 إلى 20 دقيقة، اغسليه بالماء الفاتر. يمكنك تطبيق هذا العلاج مرّتين يومياً.

الفائدة:

تمنحك البطاطس بشرة موحّدة اللون، وتزيل عنها الخلايا الميتة والأوساخ، لتتركها منتعشة وحيويّة.



قناع قشرة أو برش الليمون

الطريقة:

جفّفي قشرة أو برش الليمون أو البرتقال تحت الشمس (وليس الميكروويف)، ثم اطحنيها حتّى تحصلي على مسحوق تضعينه في وعاء محكم الإغلاق يمنع دخول الهواء والرطوبة. امزجيه مع الحليب واستخدميه على المناطق المتضرّرة من بشرتك. ثمّ اغسلي وجهك بالماء الدافئ فقط. استخدمي بعدها التونر لتبريد البشرة.

الفائدة:

بفضل احتواء قشر البرتقال على نسبة عالية من الفيتامين C، سوف يضفي على بشرتك إشراقة وحماية أكبر. كما يمكنك استخدامه في علاج حبّ الشباب.






نقيع اللوز

الطريقة:

انقعي اللوز في الماء طوال الليل، ثمّ اهرسيه لتشكيل عجينة ناعمة، مع إضافة 4 ملاعق صغيرة من الحليب. طبّقي العجينة على وجهك وهو رطب. ثمّ اغسليه بالماء البارد بعد نصف ساعة.

الفائدة:

من مميّزات اللوز أنّه يحسّن مظهر البشرة كما يوحّد لونها ويبيّضها، ويقضي على البقع الداكنة ويزيل الهالات السوداء تحت العين. كما يحتوي اللوز على عناصر مضادّة للبكتيريا، ما يطهّر البشرة ويساعدها على التخلّص من البثور، ويحميها من الالتهابات. كذلك، يخفّف اللوز، وزيته بالتحديد، من حساسيّة الجلد المفرطة. أمّا زيت اللوز الحلو، فيعالج الحروق المتكوّنة نتيجة التعرّض المفرط لأشعّة الشمس، واستخدامه المنتظم يعيد النضارة والتألّق إلى البشرة المتعبة.




تطبيق مخيض اللبن (السائل الخفيف الذي يبقى بعد إزالة القشدة من الحليب) على البشرة الداكنة، يساعد على الحفاظ على بشرة باردة ومنتعشة.





تفيد وصفة الزبادي والبرتقال في علاج البشرة الباهتة والغامقة. قومي بخلط أجزاء متساوية من الزبادي وعصير البرتقال، ثمّ ضعي المزيج على الوجه، على أن يُغسل بعد حوالي 15 دقيقة.





شوفان ولبن

يعمل خليط دقيق الشوفان واللبن الرائب وعصير الطماطم على تفتيح البشرة. يتمّ تطبيق هذا الخليط على الوجه وتركه لمدّة 20 دقيقة. بعد ذلك، تُغسَل البشرة بالماء البارد. يساعد هذا القناع المنزلي أيضاً على إزالة اسمرار لون البشرة جرّاء التعرّض المفرط لأشعّة الشمس

لتسمين الوجه وتوريد الخدود  جربي هذه الخلطات هتمحك نقاء غير غير عادي بعد أن تقومي بغسل وجهك ومن اول مرة تحسين بنقاء وطراوة وبياض بشرتك وبعد ذالك يبدأ في الإنتفاخ

واحدة من أسهل الطرق للحصول على فوائد العسل هي باقتناء قناع تحتوي مكوناته على العسل و يفضل أيضا أن يحتوي على قشدة الحليب أو الياغورت.
تناول ملعقة (15ملل) كل صباح
يمكنك صناعة القناع في المنزل و ذلك بإضافة ملعقة صغيرة (5 ملل) مع ملعقة (5 ملل) من معجون البابايا (papaya paste). توضع على الخدين و تترك مدة 10 دقائق ثم تشطف بالماء الدافئ.
طريقة أخرى لاستعمال العسل هي بتناوله في وجبة الفطور على النحو التالي: كوب (250ملل) من الحليب + ملعقة (5ملل) من الزبدة الطرية + ملعقة (5ملل) من العسل + ملعقتين (10ملل) من الجبن المفروش + ملعقة (15ملل) من الشوفان (oats). يمكنك شربه مع عصير البرتقال.


طريقة مثلى لإعداد قناع الخميرة.

المكونات:
ملعقة من الخميرة، ملعقة من العسل، ليمونة، ملعقة من الزبادي.

الطريقة:
اخلطي جميع المكونات السابقة معاً حتى تُصبح متماسكة بعض الشيء، ثمّ قومي بوضعها على وجهك لمدَّة نصف ساعة، ثمّ افركيها، قبل أن تغسلي وجهك بماء فاتر. أنهي التطبيق بوضع كريم مرطب.

كرري هذا القناع حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة من تسمين الوجه وإعطائه نضارة وإشعاعاً.
تسمين وتوريد الوجه
وهذه الوصفى ببسيطة وهي عبارة عن

ملعقة صغيرة عسل نحل نقى + ملعقة صغيرة خميرة بيرة او فورية +الماء الذى ينتج بعد أن نضع الزبادى بالتلاجة يومين +ملعقتين زبادى و ردة + ملعقة صغيرة عصير ليمون
تضعى هذه الخلطة على الاقل نصف ساعة ولا تزيدى عن ساعة الا ربع
ثم اغسلى وجهك بالماء الدافىء
وضعى اى كريم مرطب
أسبوع واحد فقط وسترين النتيجة وتدعي لنا

تسمين الوجه في اسبوع ,تسمين الوجه فقط ,تسمين الوجه بسرعة ,تسمين الجسم ,تسمين الخدود ,تسمين الارداف تبييض الوجه ,تسمين الوجه بالحلبة

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes