اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الأحد، 8 فبراير 2015

وصفة سحرية لتبييض الوجه من اول يوم ازالة شعر الوجه بدون ظهور حبوب

 وصفة سحرية لتبييض الوجه من اول استعمال, وصفة سحرية لتبييض الوجه الدهني ,وصفة لتبييض الوجه في يوم واحد ,وصفة سريعة لتبييض الوجه, وصفة سريعة لتبييض الوجه الاسمر ,وصفة سريعة لتبييض الوجه مغربية ,وصفة سريعة لتبييض الوجه الحساس , وصفة سريعة لتبييض الوجه بالعسل
وصفة سحرية لتبييض الوجه من اول يوم  ازالة شعر الوجه بدون ظهور حبوب                      مجلة ماسكاتنا

خلطة الألوي فيرا لتفتيح بشرة الوجه: قومي بقطع ورقة الألوي فيرا واخرجي منها الجيل السميك. طبّقي هذا الجيل على بشرتك واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي بشرتك جيداً بالماء الفاتر. اعتمدي هذه الطريقة مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتيجة سريعة.



خلطة تفتيح الوجه بواسطة الحليب البودرة: ضعي ملعقة كبيرة من الحليب البودرة في وعاء الخلط وأضيفي إليه ملعقة كبيرة من العسل ثم ملعقة كبيرة أيضاً من عصير الليمون واخلطي المزيج جيداً. طبّقي هذه الخلطة على بشرتك النظيفة واتركيها لمدة 10 دقائق ثم اغسليها بالماء الفاتر.
ظهور الشعر الزائد على الوجة يسبب الاحراج للنساء خاصة فى بعض مناطق الوجة ،ويوجد العديد من طرق إزالة شعر الوجة التى تلجأ لها المراة مثل الشفرات الكريمات والشمع ولكن اغلبها يسبب الالم والحساسية وعودة نمو الشعر الزائد على الوجة ،وتقدم خبيرة التجميل مها عواد طرق طبيعية وسهلة لإزالة شعر الوجة نهائيا وبدون ألم .
خلطة الشوفان

يستعمل الشوفان لتقشير البشرة والتخلص من شعر الوجة الزائد ، امزجى معلقة من دقيق الشوفان ومعلقة من العسل ونصف معلقة من عصير الليمون وضعة المزيج على الوجة لمدة 20 دقيقة ثم افركى البشرة بعدها و تكرر تلك الطريقة يوم بعد يوم حتىازالة شعر الوجة نهائيا .
خلطة الكركم والسكر

اخلطى معلقة من الكركم ومعلقة من السكر البنى الخشن ومعلقتين من الزبادى حتى الحصول على عجينة تدلك بها على الوجة مدة 20 دقيقة. كرّري العملية مرتين أسبوعيًّا لتتخلّصي نهائيًّا من الشعر الزائد.

زالة شعر الوجه بدون الم ,ازالة شعر الوجه بالخيط ا,زالة شعر الوجه طبيعيا ,ازالة شعر الوجه بالليزر, ازالة شعر الوجه بالشمع, ازالة شعر الوجه بالحلاوة ,ازالة شعر الوجه بالنشا, ازالة شعر الوجه بالعسل

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes