اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الأربعاء، 29 يناير 2014

تبييض وتصفية وتقشير البشرة في ثواني خلطة تبييض الوجه بربع ساعة

تبييض وتصفية وتقشير البشرة في ثواني ,خلطة سريعة ومضمونة للتبيض , خلطة تبييض الوجه بربع ساعة ,خلطة تنعيم وتقشير الوجه خلطة تبييض الوجة بربع ساعة ,خلطة تنعيم وتقشير الوجه


ترغب كل فتاة فى الظهور بشكل رائع، يبرز جمالها، وتسعى جاهدة للحصول على بشرة ناعمة ورقيقة، وتقول خبيرة التجميل شيماء القاضى إن "عنوان جمال الفتاة يكمن فى صفاء بشرتها ونضارتها".


وتضيف أن الحصول على بشرة صافية تعكس رونق جمالك، وتؤهلك للحصول على مقومات الجمال الفاتنة، يتطلب عدة خطوات بدايتها العناية الدائمة بالبشرة، وضرورة تنظيفها بشكل يومى، وبالطريقة التى تناسب نوع بشرتك، فكل بشرة لها وسيلة مختصة بها، ثم بعد ذلك عليك بإتباع الوسائل التى من شأنها تفتيح البشرة، وتنظيفها من الشوائب، والحفاظ عليها ناعمة رقيقة، والتى تتمثل فى المستحضرات الطبيعية، بدلا من الكريمات التى تضر البشرة، فيختفى لونها وأثرها بمجرد وضعها على بشرتك بعد ساعة كحد أقصى.


وتوضح "شيماء" أن الماسكات الطبيعية تتطلب وقتا طويلا حتى تضمن لك نتائج فعالة وأكيدة، فكل المستحضرات الطبيعية تتطلب وقتا كافيا، حتى تحقق النتائج المنشودة. 


وعن أهم المستحضرات الطبيعية، تأتى ماسكات التقشير فى المقدمة، لتحتل الجانب الأهم على الإطلاق بعد تنظيف البشرة، لأنها تعمل على تبييض البشرة، وجعلها مشرقة نضرة طوال الوقت، وذلك عند الالتزام بها، وإتباعها بشكل دائم ومستمر.


وتشير "شيماء" إلى ضرورة إتباع ماسكات التقشير أسبوعيا أو كل عشرة أيام، وعن أهم ماسكات التنظيف، والتى تناسب جميع أنواع البشرة تنصح شيماء بالماسك التالى، والذى يتكون من: ملعقة سكر، بالإضافة إلى ملعقة دقيق أبيض، وملعقة من اللبن الحليب أو البودرة، مع نصف ليمونة.


تخلط هذه المكونات جيدا، ثم ضعيها على بشرتك باستخدام أطراف أصابعك، ومرريها بحركة دائرية، وذلك لتنشيط الدورة الدموية، كررى الأمر نفسه على رقبتك.


اتركيها على وجهك ورقبتك مدة لا تزيد عن عشرين دقيقة، ثم اغسلى وجهك بالماء الدافئ ثم الماء البارد للانتعاش.

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes