اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الثلاثاء، 3 فبراير 2015

خلطة تطويل الشعر بسرعه مجربه علاج الشعر التالف والجاف

 خلطة تطويل الشعر بسرعه وسهله ,خلطة لتطويل الشعر في اسبوع مجربه ,خلطة تطويل الشعر في يومين, خلطة تطويل الشعر وتكثيفه ,خلطة تطويل الشعر في 3 ايام ,خلطة تطويل الشعر في ستة ايام ,خلطة تطويل الشعر في اسبوع مضمونه, خلطة تطويل الشعر في شهر
خلطة تطويل الشعر بسرعه مجربه  علاج الشعر التالف والجاف        مجلة ماسكاتنا

قناع البطاطس لتطويل الشعر 
قومي فقط بعصر 3 حبات بطاطا وإضافة صفار بيضة واحدة وبعض العسل، وسوف يساعد هذا القناع على جعل شعرك ينمو أسرع وبشكل طبيعي. يعمل بنفس طريقة ماء البطاطا، ولكن من الأفضل إضافة صفار البيض والعسل لأنهما يضفيان على الشعر الكثير من الرطوبة.



غسول خل التفاح

إذا كنت ترغبين بشعر طويل حقّاً، فخل التفاح هو السر. ببساطة قومي بخلط خل التفاح مع قليل من الماء ثم استخدامه لشطف شعرك بعد كل غسلة شامبو فهذا يقوم بتحفيز بصيلات الشعر، ومساعدتها على النمو بشكل أسرع. إذا لاحظت وجود رائحة أو ببساطة تريدين تجنب الأمر، يمكنك إضافة بضع قطرات من الزيت العطري المفضّل لديك للخل عند الغسل.




يعتبر السكر البني وخل التفاح من وسائل علاجات الشعر الطبيعية التي تقضي على التلف في أقل فترة ممكنة، حيث تساعد هذا القناع في التخلص من القشرة وجفاف الشعر.

تعرفي في السطور التالية على طريقة تحضير قناع السكر البني وخل التفاح وتطبيقه على شعرك:

- خففي مقدار من خل التفاح بـ10 مقادير من الماء ويعبأ الخليط في زجاجة سبراي ويرش على الشعر وفروة الرأس ويغطى الشعر لمدة 30 دقيقة ثم يشطف بالماء والشامبو

- ماسك السكر البني يعد واحدا من أفضل الطرق للتخلص من جفاف فروة الرأس وطبقة الجلد الميتة، كما يعمل على تنشيط الدورة الدموية ليصل الغذاء إلى الجذور بفاعلية أكبر، اخلطي ملعقة من السكر البني مع 2/1 ملعقة من زيت الزيتون أو زيت الجوجوبا، دلكي فروة رأسك المبللة بالخليط لمدة 10 دقائق، ثم يشطف بالماء الدافىء.

- حمام الزيوت الطبيعية: يعد حمام الزيوت من أفضل الطرق للتخلص من جفاف الشعر واستعادة لمعانه ومظهره الصحي، بللي شعرك بقليل من الماء، ثم قومي بتدفئة كمية من زيت الزيتون أو الجوجوبا أو اللوز، ومشطي شعرك بعد وضع الزيت لتنشيط الدورة الدموية.

يغطى الشعر بغطاء الحمام ويترك لمدة 15 دقيقة ويمكن تركه طوال الليل للحصول على نتائج مذهلة، ثم يشطف بالماء الدافىء والشامبو.

 علاج الشعر التالف والجاف بالاعشاب, علاج الشعر التالف والجاف والمتقصف ,علاج الشعر التالف من الصبغات ,علاج الشعر التالف من الفرد ,علاج الشعر التالف والمتساقط ,علاج الشعر التالف والمصبوغ ,علاج الشعر التالف والخفيف, علاج الشعر التالف للرجال

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes