اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

السبت، 6 سبتمبر 2014

طريقة تخسيس البطن بدون رجيم شد ترهلات الجسم طبيعيا

  تخسيس البطن والارداف بدون رجيم ,طريقة تخسيس البطن بالزنجبيل, طريقة تخسيس البطن بسرعة ,طريقة تخسيس البطن بعد الولادة القيصرية, طريقة تخسيس البطن فى اسبوع ,طريقة تخسيس البطن سهلة, طريقة تخسيس البطن بالاعشاب, طريقة تخسيس البطن والارداف بالصور
طريقة تخسيس البطن بدون رجيم  شد ترهلات الجسم طبيعيا          مجلة ماسكاتنا

تخسيس الكرش بالزنجبيل من أقوى الطرق الفعالة وأنجحها حيث يعرف الزنجبيل بأن لديه الفاعلية التامة فى مساعدة الجسم على الهضم كما أنه يقوم بتخفيف الغثيان بالإضافة إلى خواصه الصحية العديدة حيث أنه يستخدم ضمن الأغذية الخاصة لتخفيف الوزن وبالتحديد لتخسيس الكرش وشحوم البطن. حيث أُثبت علمياً وبعد العديد من التجارب والدراسات العلمية بأن الزنجبيل يعتبر غذاء فعال جداً في عملية تخفيف الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة فى الجسم وأن الأمر الجيد هو أنه يستطيع أن يقوم بتخسيس الكرش والتخلص منه نهائياً وهذه تكون على عدة أوجه حيث أنه مانع للشراهة بالإضافة إلى أنه ضابط للشهية كما أنه يقوم بمعادلة الخلل الموجود بالهرمونات ويمنع التوتر الذى قد يؤدي إلى السمنة. وسوف نقوم فى جمالك دوت كوم بعرض بعض الطرق العلمية لتخسيس الكرش بالزنجبيل جربيها بنفسك :


طرق تخسيس الكرش بالزنجبيل :


1- إن الزنجبيل يعمل على تنظيم مستوى السكر والدهون والكوليسترول في الدم كما أنه يقوم بتحفيز عملية الهضم ولذلك يمكنك بأن تبدأى يومك بأن تقومى بشرب شاي الزنجبيل في الصباح أو قبل أن تقومى بتناول وجباتك اليومية وتحضيره يكون بإضافة بعض شرائح الزنجبيل الى الماء المغلي ثم قومى بتركه مغطى لفترة قليلة من الوقت ثم بعد ذلك قومى بتصفيته و شربه، ويمكنكى أن تقومى بإضافة العسل و الليمون وذلك للحصول على المزيد من الفائدة بالإضافة إلى تخفيف حدة النكهة اللازعة .


2- إن الزنجبيل نوع من أنواع البهارات “المحفزة” وهذا يعنى بأن القيام بإستخدامها يزيد من عملية الأيض والعمل على حرق السعرات الحرارية كما أنه ينصح بتناول مقدار أربعة جرامات يوميا أو أن تقومى بتناول أقراص الزنجبيل أو غيرها من المنتجات الخاصة بالزنجبيل والتى تكون جاهزة فهي تفيد في عملية تخسيس الكرش .
اقرا ايضا



 شد ترهلات الجسم طبيعيا  

3- يمكنكى القيام بتخسيس الكرش بالزنجبيل عن طريق القيام بدهن البطن بزيت الزنجبيل بالإضافة إلى حركات مساج خفيفة حتى تتمكنى من التخلص من السيليوليت و السوائل المخزنة كما أنه يمكنكى تحضير هذا الزيت بالمنزل وذلك عن طريق نقع كمية مناسبة من بودرة الزنجبيل مع كمية من زيت الزيتون في وعاء ثم أحكمى غلقه لعدة أيام ثم إستخدميه بعد ذلك لتخسيس الكرش بالزنجبيل .

من منّا لا يحدوها حلم الرشاقة على الدوام، وكم منا نجحت في تحقيق هذا الحلم واستطاعت تخفيض وزنها عدة كيلوجرامات ففاجئتها مشكلة أخرى.
إن كنت ما زلت في مرحلة تخفيض الوزن فأنصحك بممارسة الرياضة أيًا كان النوع الذي تحبينه وإن كان وزنك فوق الـ 100 كجم فأنصحك بالمشي فقط لأن أنواع الرياضة الأخرى تكون مرهقة بشدة على المفاصل بسبب الوزن الزائد، وبهذا تقين نفسك من الوقوع أصلًا في مشكلة ترهل الجلد.

أما إن كنت لم تمارسين المشي أو أي نوع آخر من الرياضة وانخفض وزنك بالفعل تاركًا لك تلك مشكلة ترهل الجسم خاصة في بعض المناطق مثل الذراعين والفخذين والبطن والصدر بسبب اتباعك حميات غذائية أو بسبب الحمل والولادة.
(اقرأي أيضًا: نصائح وحيل لإخفاء ترهلات البطن بالملابس)

ستبدأ عدة أسئلة تتبادر إلى ذهنك مثل هل لتلك المشكلة حل؟ وما هو؟ وهل هناك حلول طبيعية يمكن للمرأة القيام بها في المنزل دون أفكار مثل عمليات الشد الجراحية وغير ذلك؟
هناك بعض الحلول الأخرى، لكن ينصح أيضًا برغم ترهل الجلد بممارسة الرياضة لتلافي مزيد من الترهل ولأنها تساعد مع تلك الطرق الطبيعية التي سأعرضها لك.
الطريقة (1)
ضعي مقادير متساوية من الشبة الناعمة والنشا وزيت الزيتون، مع قليل من الماء حتى تصبح كأنها كريم أو عجينة. ضعي العجينة على المكان المترهل ودلكيه بها حتى يتشربها الجلد، ويًفضل أن يكون ذلك يوميًا أو يوم بعد يوم.
الطريقة (2)
سخني ورق الكرنب (الملفوف) الأخضر على نار أو بالمكواة وضعيه على الجلد المراد شده ثم لفي عليه شاش طبي طيلة اليوم.
الطريقة (3)
ضعي مقادير متساوية من زيت الزيتون وزيت النعناع وزيت الزنجبيل مع خل التفاح ثم ادهني بالخليط المنطقة المراد شدها. كرري الوصفة حتي الحصول على النتيجة المرغوبة.
الطريقة (4)
ضعي مقادير متساوية من الشبة البيضاء وأي كريم مرطب وزيت زيتون وماء الورد مع ليمونة أو نصف ليمونة كبيرة
الطريقة (5)
اشربي 3 أكواب من مغلي بذور الشمر يومياً إحداها على الريق صباحًا. 
الطريقة (6)
دلكي المنطقة المراد شدها ودلكيها بزيت اللوز مع زيت الخردل

في الغالب ليس هناك أي أعراض جانبية لمثل تلك الطرق، لكن بعض أنواع الجلد تكون أكثر حساسية من غيرها. إن حدث هذا مع أي طريقة منها فيجب التوقف عنها فورًا.

نصيحة هامة
اهتمي بغذائك وتناولي الأغذية التي يتوفر بها أوميجا 3 والأحماض الدهنية مثل التونة والسلمون أو حبوب زيت السمك. تناولي الكثير من الخضراوات والفاكهة وأكثري من شرب المياه والعصائر الغنية بفيتامين سي مثل الأناناس والكيوي والليمون والبرتقال والجريب فروت واليوسفي والجوافة

     وصفة طبيعية لشد ترهلات البطن, خلطات طبيعية لشد ترهلات البطن, شد ترهلات الجسم بعد الرجيم, شد ترهلات الجسم بالليزر ,شد ترهلات الجسم بالاعشاب ,شد ترهلات الجسم بالرياضة, شد ترهلات الجسم بدون جراحة, كريمات شد ترهلات الجسم

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes