اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الأربعاء، 18 مارس 2015

خلطة هندية عجيبة لانبات الشعر فرد الشعر بطريقة سهلة وطبيعية

خلطة هندية عجيبة لانبات الشعر واطالتة ونعومتة ولمعانة, خلطة هندية لتطويل الشعر في اسبوع, خلطة هندية لتطويل وتنعيم الشعر ,خلطة هندية للشعر, خلطة هندية للشعر مجربة ,خلطة هندية للشعر الجاف
خلطة هندية عجيبة لانبات الشعر فرد الشعر بطريقة سهلة وطبيعية       مجلة ماسكاتنا



تحلم الفتيات في جميع أنحاء العالم بامتلاك شعر كشعر النساء الهنديات ، فهو يتميز بطوله وكثافته وبلمعانه اللافت . لا يفيد أن نخدع أنفسنا، فهذا يعود في جزء منه إلى طبيعة الشعر نفسه، ولكن لا شيء يمنعك من صنع بعض الوصفات الهندية التي تعتمد على استخدام زيت جوز الهند والياسمين والورد.

ضعي الزيت على شعرك مرتين في الاسبوع على الأقل، ويفضل في المساء لتركه أثناء النوم. لا تترددي في تركه على شعرك لمدة يوم كامل، كما تفعل النساء الهنديات.

الزيت له مفعول السحر على الشعر، فهو يغطي أليافه ويضفي عليه البريق واللمعان. بالإضافة إلى ذلك، تدليك فروة الرأس بالزيت يحفز الدورة الدموية ويعزز نموه.




تقول "إيمان عياد" خبيرة التجميل والعناية بالشعر، هناك طرق عدة لفرد الشعر ومعالجته كيميائيا سواء بالبارمننت أو بالكرياتين والبروتين وغيرها من الطرق الكيميائية التى من الممكن مع القيام بها أكثر من مرة أن تأتى بنتائج سلبية. لذلك تقدم "عياد" المياه الغازية البيضاء كأفضل العناصر الطبيعية التى بإمكانها فرد الشعر دون أى آثار جانبية، من خلال خلط كمية من مياه غازية على كمية مماثلة من ماء الورد للتقليل من حدته، ثم تدليك الشعر بالكامل من الجذور حتى الأطراف وتسريحه حتى يجف تماما، ثم نقوم بلفه جيدا، وننتظر لمدة ساعتين ثم نغسل الشعر وسنلاحظ تغييرا طفيفا، ولكن مع اتباع هذه الخطوات مرة أسبوعيا سنلاحظ الفرق.

فرد الشعر بطريقة طبيعية ,طريقة فرد الشعر بطريقة طبيعية ,كيفية فرد الشعر بطريقة طبيعية ,كيفية فرد الشعر بطريقة طبيعية للنساء , فرد الشعر بالنشا ,كيفية فرد الشعر بالصور, فرد الشعر طبيعيا

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes