اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الخميس، 3 أبريل 2014

خلطة هندية لتطويل الشعر ونتائجها عجيبة اسرع طرق تطويل وتكثيف الشعر

تطويل الشعر وتكثيفه ,تطويل الشعر في شهر, تطويل الشعر وتكثيفه بالحناء ,تطويل الشعر بسرعة, تطويل الشعر وتكثيفه و تنعيمه ,فى ستة أيام, تطويل الشعر وتكثيفه و تنعيمه ,تطويل الشعر وتكثيفه بدون زيوت

نحسد النساء في الهند على طول شعرهن الطويل والكثيف واللامع حيث تعتمد النساء على الطرق الطبيعية بالعناية بشعرهن.

وأنت سيدتي يمكنك الحصول على لمعان وطول شعرهن دون السفر إلى الهند من خلال هذه الوصفة:

• سخني زيت السمسم في إناء على نار هادئة. ولكن لا تتركيه حتى الغليان، وقومي بوضع بعض حبات الأرز في الزيت. وعندما تبدأ حبات الأرز في الطفو على السطح، أبعديه عن النار، فهو قد أصبح دافئاً.

• اهرسي التوت الأسود جيداً في صحن كبير. ويفضل شراء كمية كبيرة من التوت وهرسها جميعاً، ثم حفظها في الثلاجة ليسهل استخدامها عند تكرار القناع.

• امزجي التوت مع البيض وزيت السمسم، ثم افردي المزيج على شعرك ومرريه بين خصلاته جيداً باستخدام أصابعك، مع ضرورة تدليك فروة الرأس جيداً.

• ضعي فوطة دافئة على شعرك حتى تفقد حرارتها، ثم اعمدي إلى أخرى، وهكذا لمدة ربع ساعة. وإذا كان هذا الأمر متعباً لك، يمكنك أن تغطي شعرك بغطاء الرأس البلاستيكي مع توجيه المجفف الكهربائي عليه.

• استخدمي هذه الوصفة كل يومين من أجل نتيجة مضمونة.
وصفة زيت الثوم لتطويل الشعر

تعتبر هذه الوصفة الأكثر فاعلية، وهي عن طريق تقطيع حبة ثوم بشكل ناعم، وإضافته إلى كوب من زيت الزيتون، وجعله يغلي على النار، وبعدها تنتظري ليبرد قليلاً، ثم ضعيه على شعرك وافركي جذور الشعر بشكل دائري، واتركيه لمدة ساعة، ثم اشطفيه بالماء الفاتر، وبعدها ضعي قليل من كريم الشعر المرطب لتخففي من رائحة الثوم، وستلاحظين الفرق مع مرور الوقت. 

تجدر الإشارة الى أن الخلطات الطبيعية التجميلة سواء للشعر أو للبشرة، تظهر نتائجها بالمواظبة عليها، فتلك الخلطات هي غداء البشرة والشعر، ويجب الالتزام بها كي تكوني أنثى أنيقة وجميلة دائماً. 


وصفة البيض وزيت الزيتون لتطويل الشعر

بيضة مخفوقة جيدا + ملعقتين زيت زيتون + ملعقتين زيت جوز هند + ملعقة كبيرة عسل اخلطي المكونات جيدا و ضعيها على شعرك لمدة 15 دقيقة اشطفى شعرك جيدا ثم أضيفي (خل التفاح ملعقتين على لتر مياه) لتحصلى على بريق و لمعان رائع الخطوة الاخيرة اغسلي شعرك بشامبو طبيعي.


لا يتميز هذا القناع بأنه يساعد في نمو الشعر فحسب، بل يقوم بتغذية الشعر وتخليصه من أكثر المشاكل شيوعاً كالتقصف والجفاف.
اقرا ايضا
زيت انوب, خلطة جوز الهند لتطويل ,الشعر خلطة هندية لتطويل وتكثيف الشعر, خلطة هندية لتطويل وتنعيم الشعر, خلطة هندية لتطويل الشعر في اسبوع, خلطة لتطويل الشعر, خلطة هندية للشعر, خلطات لتطويل الشعر هندية

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes