اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الأحد، 13 أبريل 2014

طريقة زيادة الوزن في اسرع وقت خلطات طبيعية لتسمين الوجه والخدود

زيادة الوزن بسرعة فائقة ,خلطة زيادة الوزن بسرعة, حبوب زيادة الوزن بسرعة, زيادة الوزن في اسبوع, زيادة الوزن بسرعة للرجال, دواء زيادة الوزن بسرعة, كيفية زيادة الوزن بسرعة


علاج النحافة ، مشكلة النحافة ، طرق زيادة الوزن
في الوقت الذي يفضل فيه معظم الناس الشعور أقل ما يمكن بالجوع ، يرغب الأشخاص الذين يعانون من نقص الوزن في زيادة شهيتهم حتى يتمكنوا من زيادة وزنهم. 








هناك أسباب عديدة لفقدان الشهية، مثل الإرهاق أو تناول الدواء... الاّ أن بعض التغيير البسيط في السلوكات الغذائية اليومية يمكن أن يساعد على استعادة شهيتك. أقدّم لكم هذه المرّة بعض الاقتراحات حول كيفية تناول المزيد من السعرات الحرارية عبر خطوات لزيادة الشهية دون الشعور بالتخمة.














الخطوة 1 : تناول وجبة الفطور


وجبة إفطار صحية ضرورية لجسمك بعد ليلة دون طعام، للحصول على نتائج جيدة بجب أن تشمل وجبة الفطور الزبادي والفواكه والحبوب الكاملة. تخيل أن جسمك هو محرك: انه يحتاج لنوعية جيدة من الوقود، أو الطعام، ليعمل بشكل صحيح و بحرق هذا الوقود يستنفذ كل الطاقة وهو ما يجعلك تشعر بالجوع مرة أخرى.


















الخطوة 2: كل قليلا لمرّات عديدة

الوجبات الكبيرة تأخذ من جسمك وقتا أطول للهضم و يمكن أن تجعلك تشعر بالتخمة والنعاس، مما يعني أنك أقل عرضة للشعور بالجوع لقلّة النشاط البدني. من خلال تناول وجبات صغيرة منتظمة على مدار اليوم يجعل من السهل على الجسم هضم الطعام وحرقه كوقود و بالتالي الشعور بالجوع في وقت أقرب.














الخطوة 3: كل أقل ألياف في النظام الغذائي الخاص بك


لا شك أنّ الألياف هي جزء أساسي من نظام غذائي صحي، لكن كحل على المدى القصير، حاول تناول أقل الأطعمة الغنية بالألياف، مثل الأرز والخبز والمعكرونة. اتباع نظام غذائي عالي الألياف يجعلك تشعر بالشبع لمدة أطول و يتم معالجة الطعام من قبل الجسم ببطء. هذا يخفض من معدل الغذاء الذي يدخل مجرى الدم، ويستخدم كطاقة.






خدود ممتلئة بالطريقة الطبيعية.










عند الاستيقاظ في الصباح اجعلي جزء من الروتين اليومي لغسل وجهك بخليط من الزبدة مع قليل من السكر، هذا يجعل بشرة الوجه ممتلئة و ناعمة.






للحصول على خدود سمينة في غضون أسبوع يمكنك كذلك سحق تفاحة وتطبيق المسحوق على وجهك باستخدام ضربات لطيفة على الوجه، وسوف تعطيك النتيجة المرجوة.


تناولي زيت الزيتون ضمن الحمية الغذائية الخاصة بك فذلك يساعد على جعل بشرتك صحية وأكثر إشراقا...












إذا كان لديك خدود رقيقة وكنت ترغبين في جعلها مستديرة وسمينة فيمكنك عمل ماساج بحركة دائرية على الخدود باستعمال زيت السمسم كما تساعد هذه الطريقة على تحقيق نظارة افصل.






هنا وصفة لتسمين الخدين: كل ما عليك القيام به هو مزج 3 قطع من التفاح، و 3 شرائح من الجزر ويضاف نصف كوب من عصير الليمون ثم شرب هذا الخليط كل صباح وضمن أي وقت من الأوقات خديك ستصبح ممتلئة وأكمل.






لنتيجة افصل في فترة قصيرة: مزيج 1 كوب من الحليب، 1 ملعقة صغيرة من العسل، 2 قطعة صغيرة من الجبن و 1 ملعقة كبيرة من الشوفان، يؤخذ هذا الخليط مع كوب واحد من عصير البرتقال بانتظام للحصول على الخدين الممتلئين.






يجب عليك الحد من استخدام الكركم لأنه يجعل البشرة جافة.






يمكن ايضا استعمال قناع للوجه عن طريق خلط 1 ملعقة صغيرة من العسل مع 1 ملعقة صغيرة من معجون البابايا. يوضع على الوجه لمدة 10 دقائق مع الغسل بالماء هذا سيجعل بشرتك تبدو على سلسة وناعمة.






باستخدام هذه النصائح يمكنك الحصول على الخدين الممتلئين و الأكثر نعومة بشكل طبيعي في وقت قصير.

اقرا ايضا

تسمين الخدود بالحلبة, حبوب تسمين الخدود, كيفية تسمين الوجه والخدود بطريقة طبيعية, تسمين الوجه في يومين, تسمين الوجه بالحلبة تسمين الخدود, تسمين الجسم

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes