اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الخميس، 26 مارس 2015

وصفة لتطويل الشعر وتنعيمه وفرده علاج الشعر المتقصف والمتساقط

 وصفة لتطويل الشعر وتنعيمه خلال اسبوع ,وصفة لتطويل الشعر وتنعيمه بسرعة, وصفة لتطويل الشعر وتنعيمه للدكتور سعيد حساسين, وصفة لتطويل الشعر وتنعيمه وتكثيفه, وصفات لتطويل الشعر وتنعيمه, وصفات لتطويل الشعر وتنعيمه حتى يصبح كالحرير ,وصفات لتطويل الشعر وتنعيمه سريعا
وصفة لتطويل الشعر وتنعيمه وفرده  علاج الشعر المتقصف والمتساقط       مجلة ماسكاتنا

وصفة لتطويل الشعر وتنعيمه وفرده

المقادير

ربع كيلو ترمس مر بلدي.

الطريقه

يطحن جزء منه وينقع فى الماء من الصباح للمساء والجزء الاخر ينقع فى الماء ثم يغير له الماء حتى يصير طعمه مقبولا.

الاستعمال

يغسل الشعر عند النوم مساء بمنقوع طحين الترمس ويبقى حتى الصباح فيغسل الشعر وتؤكل بذور الترمس يستمر الغسيل لعده اسابيع على ان يكون الاستعمال ثلاث مرات اسبوعيا وهذا يؤدى الى طول الشعر وفرده اذا كان مجعدا واكل الترمس يعطى الحيويه.

هل تحلمين بشعر صحى خالى من التقصف وبدون تساقط فى الوقت نفسه إليك ماسك البيض والعسل لشعر صحى وفقا لخبيرة التجميل نانيس سليم.

مكونات الماسك:

ملعقة عسل 
بياض بيضة
ملعقة زبادى 
ملعقة زيت جرجير

الطريقة:
اخلطي مقدار العسل والزبادى والبيض وزيت الجرجير وإخلطي هذه المقادير جيداً حتى التجانس ويتم وضع هذا الماسك على الشعر ككل ويتم تدليك جذور وفروة الرأس بهذا الماسك تدليكاً لطيفاً ويتم تغطية الشعر ككل بغطاء بلاستيكي محكم الغلق حتى يتغلغل الماسك داخل وخارج الشعر ككل ويترك هذا الماسك مدة من ساعة إلى ساعتين وبعد هذه المدة يتم إزالة الغطاء البلاستيكي من على الشعر ويتم غسل الشعر بالشامبو والبلسم المناسبين لطبيعة الشعر.

ويتم بعد ذلك دهن الشعر بكريم مناسب لطبيعة الشعر أو أي نوع من الزيوت الطبيعية وللحصول على نتائج رائعة وملحوظة كرري هذا الماسك من مرة إلى مرتين وذلك في الإسبوع الواحد لكي تتخلصي من كافة مشاكل الشعر من تقصف وجفاف وقشرة الشعر المزعجة وأيضاً لكي تتمتعي بشعر صحي وأكثر جاذبية ولمعاناً.


 علاج الشعر المتقصف من الامام, علاج الشعر المتقصف والتالف ,علاج الشعر المتقصف والخفيف, علاج الشعر المتقصف للاطفال ,علاج الشعر المتقصف والهايش, علاج الشعر المتقصف الهايش ,علاج الشعر المتقصف والخشن ,علاج الشعر المتقصف من الصبغات

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes