اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الاثنين، 16 مارس 2015

تبييض المنطقة الحساسه للعروس وصفة لتكبير الثدي بسرعة جدا

 تبييض المنطقة الحساسه بسرعه ,تبييض المنطقة الحساسه في اسبوع, تبييض المنطقة الحساسه للبنات ,تبييض المنطقة الحساسه من الداخل ,تبييض المنطقة الحساسه بعد الولاده, تبييض المنطقة الحساسه للرجال, كريم تبييض المنطقة الحساسه ,تبيض المنطقة الحساسه في 3 ايام
 تبييض المنطقة الحساسه للعروس  وصفة لتكبير الثدي بسرعة جدا      مجلة ماسكاتنا

وصفة تبيض المناطق الحساسة : 
إخلطي حوالي ملعقة كبيرة من لبن الزبادي مع ملعقة كبيرة من النشا وملعقتين صغيرتين من الليمون الطازج وملعقة كبيرة من عسل النحل الصافي وإخلطي كل هذا الخليط جيداً حتى التجانس وضعيه على المناطق الحساسة الغامقة وأتركيه مدة من 15 إلى 20 دقيقة حتى يجف ثم إفركيه جيداً ثم إشطفي هذه المناطق بالماء الدافئ حتى يتم إزالة كل آثار الماسك وضعي بعدها كريماً مرطباً سوف تلاحظين أن هذه المناطق أصبحت أفتح وتم إزالة أي لون غامق بها وكرري هذا الماسك من مرة إلى أربعة مرات إسبوعياً سوف تلاحظين الفارق الملحوظ .

وصفة لتكبير الثدي بسرعة جدا
بذور الشمر تحتوي على مستوى عال من مركبات الفلافونويد التي تزيد من مستوى هرمون الاستروجين في الجسم وتعزز نمو أنسجة الثدي . بالإضافة إلى ذلك يمكن للأمهات المرضعات تناول بذور الشمر لزيادة إنتاج حليب الثدي .
الطريقة :
تسخين ملعقة واحدة من زيت كبد الحوت مع ملعقتين من بذور الشمر في وعاء حتى تتحول البذور الى اللون الأحمر , ثم يصفى الزيت ويترك حتى يبرد , ثم استخدام هذا الزيت لتدليك الثدي برفق لمدة خمس إلى 10 دقائق ثم يترك لمدة 30 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ , تكرار هذا العلاج مرتين يوميا لمدة شهر أو شهرين .
يمكن أيضا شرب كوب من شاي الشمر يوميا . لتحضير شاي الشمر ، اضافة ملعقة من بذور الشمر في كوب من الماء الساخن ويترك لمدة 10 دقائق ثم يصفى .
 وصفة لتكبير الثدي في يومين ,وصفة لتكبير الثدي في يوم واحد ,وصفة طبيعية لتكبير الثدي بسرعة ,وصفة لتكبير الثدي في وقت قصير, وصفة لتكبير الثدي الدكتور جمال الصقلي ,وصفة لتكبير الثدي بزيت الزيتون, وصفة لتكبير الثدي بالحلبة ,وصفة لتكبير الثدي بالصور

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes