اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

السبت، 10 يناير 2015

ازالة حب الشباب نهائيا في يوم واحد خلطة سحرية للتخلص من الهالات السوداء

 كيفية ازالة حب الشباب نهائيا ,طريقة ازالة حب الشباب نهائيا, طريقة ازالة حب الشباب نهائيا للرجال ,ماسك لازالة حب الشباب نهائيا ,وصفة لازالة حب الشباب نهائيا, ازاله حب الشباب واثاره نهائيا ,التخلص من حب الشباب نهائيا ,التخلص من حب الشباب نهائيا للمراهقين
ازالة حب الشباب نهائيا في يوم واحد خلطة سحرية للتخلص من الهالات السوداء                   مجلة ماسكاتنا

تعاني بعض الفتيات من مشاكل شائعة بالبشرة ومن أهمها حب الشباب وبعض الشوائب التي تؤثر سلبا على إطلالتهن الخارجية، إلا أن هناك وصفة طبيعية تساهم في القضاء على تلك المشكلة لتحصلين على بشرة صافية ونظيفة.

يساعد ماسك بيكربونات الصوديوم في تفتيح البشرة وتنقيتها، كما يخلصك من حب الشباب إذا كنت تعانين منه، تعلمي في السطور التالية كيفية عمل هذا الماسك.

- اخلطي بيكربونات الصوديوم مع الماء حتى تحصلي على عجينة متماسكة يسكهل تطبيقها على الوجه.

- قبل تطبيق الخلطة اغسلي وجهك بالماء الدافىء وجففيه بواسطة المنشفة.

- ضعي القناع على وجهك وتفادي ملامسته لمنطقة العينين.

- اتركي الماسك على وجهك لمدة 20 دقيقة، وبعدها اغسلي وجهك بالماء الدافيء.

- كرري استخدام هذا الماسك مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج فعالة.

اقرا ايضا



الخلطات الطبيعية التي تساعدك على التخلص من الهالات السوداء
عصير الخيار والبطاطس

اخلطي عصير نصف ثمرة من الخيار مع عصير ثمرة صغيرة من البطاطس. اغمسي قطعة من القطن في هذا الخليط، وضعيها على عينيك لمدة 15 دقيقة على الأقل. ويمكنك الحصول على نتائج أفضل عند استعمال العصير مبردا على عينيك.




هذه الخلطة الطبيعية هي أحد أفضل العلاجات المنزلية المعروفة لعلاج الهالات السوداء، يمكنك ملاحظة النتيجة بنفسك في خلال 7 أيام فقط من الاستعمال المستمر. فيعمل الخيار على تهدئة الالتهابات، بينما تعمل البطاطس كعامل مبيض للبشرة لتفتيح تلك المنطقة.
زيت اللوز
زيت اللوز هو أحد العناصر الطبيعية التي يمكن استخدامها في العديد من نواحي الجمال، كالعناية بالبشرة، الشعر وخلطات العناية بالوجه. للحصول على أفضل النتائج من استخدام زيت اللوز المر كعلاج للهالات السوداء، قومي بتدليك منطقة ما تحت العينين برفق باستخدام زيت اللوز قبل الذهاب للنوم. فهو يعمل بشكل أفضل خلال النوم.
- عصير الطماطم مع الليمون

كلا من الطماطم والليمون لديهم خواص مبيضة مذهلة للبشرة. استعملي خليط من كميات متساوية من عصير الطماطم مع عصير الليمون على منطقة ما تحت العينين، فهي علاج ممتاز للهالات السوداء. ولأفضل النتائج، استعملي الخليط مرتين خلال اليوم كي تلاحظين الفرق بنفسك.
الكركم

الكركم ليس فقط عنصر أساسي لنضارة البشرة، لكنه أيضا علاج منزلي فعّال للهالات السوداء. اخلطي ½ ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ½ ملعقة صغيرة من دقيق الحمص، عصير الطماطم، ورشة من الكركم. استعملي الخليط على منطقة ما تحت العينين لمدة 10 دقائق، ثم اغسليها جيدا.
الكركم مع عصير الأناناس

استعملي مسحوق الكركم مع عصير الأناناس على عيونك لمدة 10 دقائق يوميا، وستلاحظين نتيجة مذهلة من تفتيح تلك المنطقة تدريجيا.
عصير النعناع

استعملي عصير أوراق النعناع الطازجة على منطقة ما تحت العينين لتهدئة الالتهابات والقضاء على الهالات السوداء. يمكنك أيضا خلط عصير النعناع مع عصير الطماطم بكميات متساوية لتحصلي على نتائج سريعة.


فيتامين E

فيتامين E مفيد جدا لعلاج الهالات السوداء تحت العين. قومي بإفراغ محتويات كبسولة من فيتامينE واستعمليها لتدليك منطقة العينين. ويمكنك ايضا استعمالها قبل الذهاب للنوم.

خلطة الهالات السوداء حول العين ,خلطات للتخلص من الهالات السوداء, خلطه للتخلص من الهالات السوداء, خلطه للتخلص من الهالات السوداء تحت العين ,خلطات طبيعية للتخلص من الهالات السوداء

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes