اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الثلاثاء، 2 سبتمبر 2014

خلطات تطويل الشعر بشكل خيالي وسريع اسرع واسهل طريقه لمنع تساقط الشعر


 خلطات تطويل وتكثيف الشعر, تطويل الشعر بدون خلطات, خلطات لتطويل الشعر في اسبوع, خلطات تطويل الشعر بسرعه, خلطات لتكثيف الشعر, خلطات تطويل الشعر وتنعيمه, خلطات لتطويل الشعر وتنعيمه
خلطات تطويل الشعر بشكل خيالي وسريع  اسرع واسهل طريقه لمنع تساقط الشعر     مجلة ماسكاتنا

اعملي على تحضير خليط مكون من الزيوت الفعالة في تطويل وزيادة كثافة شعرك ، زيت الخروع + زيت الصبّار + زيت جوز الهند + زيت الجرجير + زيت اللوز المرّ + زيتالزيتون ، قومي بمزجهم جيداً مع إضافة العسل والبيض إليهم وقومي بوضعهم على فروة رأسك حتى اطراف شعرك واتركيهم قبل الاستحمام بساعتين مع تغطية شعرك بفوطة دافئة ، ثم قومي بغسل شعرك ، داومي على هذا الخليط وستحصلين على شعر طويل وقوي وكثيف .


هناك تأثير قوي لنفسيتك على قوة وكثافة شعرك وتأثير لراحتك وعدم انهماكك وتعبك أيضاً يؤثر على جمال شعرك ، لذا أنصحك بالابتعاد عن التفكير الكثير وعن القلق والتوتر ، وأنصحك بأخذ قسط كبير من الراحة والنوم ففيه فائدة عظيمة يجنيها شعرك .


قومي أيضاً بتدليك فروة رأسك بأطراف أصابعك ، فهذا يعمل على زيادة نشاط الدورة الدموية ويعمل على نمو الشعر ونشاطه .


أيضاً هناك مزيج من زيت السمسم مع إضافة زيت اللوز الحلو وقليل من زيت الجرجير وزيت حبة البركة ، اخلطيهم جيداً وضعي الخليط على شعرك فهذا المزيج يعمل على على تقوية شعرك والحفاظ عليه والعمل على حمايته من التساقط .




 اسرع واسهل طريقه لمنع تساقط الشعر 

يعد البصل من الثمار الشائعة جدا حيث لايوجد منزل يخلو منه، ويدخل في معظم الأكلات، لكنك قد تبتعدين عنه بسبب رائحته الكريهة التي تظهر بعد تناوله، والتي تظل عالقة في اليد على الرغم من فوائده المتعددة لجمالك وصحتك بوجه عام.
جمالك:
عصير البصل يمنح قوة وحيوية ولمعان للشعر، كما أنه يقوي بصيلات الشعر حيث يطهر فروة الرأس والقضاء على الجراثيم والطفيلات الدقيقة، يمنع تساقط الشعر وينشط نمو الشعر في المناطق ضعيفة النمو.
ماسك البصل للشعر التالف:
يستخدم البصل فى علاج الشعر التالف والمجعد عن طريق وضع 1/2بصلة مبشورة على ملعقة عسل نحل وثلاث معالق من زيت الزيتون فى فروة الرأس ثم شطفه بعد نصف ساعة بالشامبو جيدا ولاحظي الفرق وقومي بتطبيقة ثلاث مرات أسبوعيا.

    اسرع طريقه لوقف تساقط الشعر, طريقة لعدم تساقط الشعر, طريقة لمنع تساقط الشعر وتكثيفه, طريقة لمنع تساقط الشعر وتطويلة ,طريقة طبيعية لمنع تساقط الشعر, طرق منع تساقط الشعر للرجال, طرق لمنع تساقط الشعر وتكثيفه, طريقة لمنع تساقط الشعر للرجال

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes