اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الخميس، 7 أغسطس 2014

تكبير الثدي طبيعيا بسرعة طريقه ازاله الشعر نهائيا

طرق تكبير الصدر, طرق تكبير الصدر بالصور, طرق تكبير الصدر طبيعيا, طرق تكبير حجم طرق تكبير صدر, طرق تكبير, طرق تكبير الصدر بسرعة, طرق تكبير العضلات
جهاز تكبير الصدر, عمليات تكبير الصدر, كريم تكبير الصدر, خلطات تكبير الصدر, حبوب تكبير الصدر, تكبير الصدر طبيعيا, خلطة تكبير الصدر, تكبير الصدر طبيعي, تكبير الصدر بالأعشاب, عمليه تكبير الصدر, تكبير حجم الصدر, كيف تكبير الصدر, تكبير وشد الصدر, رياضه تكبير الصدر, ابر تكبير الصدر, اعشاب تكبير الصدر, علاج تكبير الصدر, تكبير الصدر وشده, تمرين تكبير الصدر, تكبير الصدر والمؤخرة
طريقة تكبير الصدر, طريقة تكبير الصدر في اسبوع, طريقة تكبير الصدر بالصور, طريقة تكبير, طريقة تكبير عضلات الصدر, طريقة تكبير العضلات, طريقة تكبير الجسم, طريقه تكبير النهود


تكبير الثدي طبيعيا بسرعة  طريقه ازاله الشعر نهائيا     مجلةماسكاتنا

يعتبر الصدر من المفاتن الأكثر أنوثة في جسم المرأة، الذي يلفت إليها الأنظار، والذي يحدد لها خياراتها في الثياب التي تود إرتداءها، ولكن هناك بعض النساء اللواتي يعانين من حجم صدرهنّ الصغير، فيلجأن إلى حمالات الصدر المبطنّة، مع العلم أنّ هناك طرق طبيعيّة تساعد على تكبير حجم الصدر، فإذا كنت من هؤلاء السيّدات، تعلّمي تحضير خلطات لتكبير الصدر في المنزل!


خلطة الحلبة: اخلطي ملعقتي طعام من الحلبة المطحونة مع كوب من الماء الساخن، واغليها على النار لمدّة ربع ساعة، ثم أضيفي اليهما ملعقة كبيرة من الخميرة، واتركي الخليط حتّى يبرد، بعدها ضعيه على صدرك ودلّكيه لمدة 20 دقيقة، واتركيه لمده ساعتين. ومن المفضّل أن تدهني صدرك بزيت الزيتون قبل وضع الوصفة عليه.

خلطة الزيوت: اخلطي المقدار نفسه من زيت الزيتون وزيت الحلبة زيت العنبر (إذا توفرّ لديك)، والأفضل ألا يزيد المقدار عن النصف كوب، وابدئي بتدليك صدرك بها بطريقة دائريّة، لمدّة نصف ساعة، ثم مرري قطعة من الثلج على صدرك حتّى تذوب كليّاً، فهذه الخلطة تكبّر صدرك وتشدّه في الوقت نفسه.


خلطة الحمص وماء الورد: ذوبي ملعقتي طعام من الحلبة المطحونة مع ملعقتين من الحمص المطحون، وأضيفي إليهما القليل من ماء الورد وملعقتين من قشر البرتقال واخلطي المكونات جيّداً، وضعيها على النار لتتجانس مع بعضها، ثمّ دلّكي صدرك بشكل دائري وبخفة لمدة 10 دقائق، وستلحظين النتيجة بعد أسبوعين.




وصفات طبيعية للتخلص من شعر الوجه الزائد نهائياً.


1- ماسك الكركم و دقيق الحمص:
يعتبر الكركم من أكثر المواد التي تقلل من نمو الشعر كما أن له تأثير مضاد للبكتيريا.


اخلطي مقادير متساوية من الكركم ودقيق الحمص وأضيفي كمية قليلة من الماء لتحصلي على معجون سميك واتركيه على وجهك حتى يجف تماماً ثم افركيه باستخدام قطعة من القماش المبلل واشطفي وجهك بالماء البارد.


يمكن استخدام الكركم والماء فقط في حالة عدم توافر دقيق الحمص.




2- ماسك الكركم والبابايا:
تهرس ثمرة واحدة من البابايا مع 1/2 ملعقة من الكركم ويدلك الوجه بهذا الخليط لمدة 15 دقيقة ثم يشطف بالماء. يكرر هذا الخليط مرة في الأسبوع وستلاحظين اختفاء الشعر الزائد بعد فترة قصيرة.


3- ماسك الكركم واللبن:
يخلط مقدار من الكركم مع قليل من اللبن حتى تمام التجانس ويدلك الوجه بهذا الخليط في حركات دائرية ثم يترك لمدة 15 دقيقة ويشطف بالماء البارد.


4- ماسك البيض:
يعمل هذا الماسك بنفس طريقة الشمع في إزالة الشعر ولكنه أقل ألماً كما أنه يمنع ظهور الشعر مرة أخرى عند المداومة على استخدامه.


اخلطي بياض بيضة واحدة مع ملعقة من السكر و1/2 ملعقة من دقيق الذرة حتى يصبح الخليط في صورة معجون ناعم وافرديه على وجهك واتركيه حتى يجف تماماً ثم انزعيه وستلاحظين خروج الشعيرات مع الماسك بكل سهولة وأقل ألم.


 طريقة إزالة الشعر نهائيا من المناطق الحساسة, طريقة ازالة الشعر من المناطق الحساسة ,طريقة ازالة الشعر بدون الم, طريقه ازاله الشعر نهائيا من الوجه, طريقه ازاله الشعر نهائيا بدون الم ,طريقه ازاله الشعر نهائيا للرجال

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes