اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الاثنين، 4 أغسطس 2014

خلطه تبييض المنطقة الحساسه بسرعه طريقة ازالة سواد الابط

 وصفه لتبيض المناطق الحساسه بسرعه ,طريقة تبييض المناطق الحساسة بسرعة, طريقة تفتيح المناطق الحساسة بسرعه ,خلطه لتبيض المناطق الحساسه بسرعه, تبييض المنطقة الحساسه باسبوع, تبييض المنطقة الحساسه بعد الولاده, تبييض المنطقة الحساسه بالليزر, تبييض المنطقة الحساسه للبنات
خلطه تبييض المنطقة الحساسه بسرعه  طريقة ازالة سواد الابط    مجلة ماسكاتنا

تعانين من السواد في منطقة الإبط وتريدين التخلص من هذه المشكلة بطريقة طبيعية وسهلة؟ ياسمينة تقدّم إليك مجموعة من الخلطات الطبيعية التي تعمل على تفتيح وتبيض منطقة الإبط للحصول على بشرة بيضاء كالثلج.

الخلطة الأولى:
إقطعي ليمونة إلى قسمين وأفركي بها تحت إبطك لمدّة دقيقتين، من ثمّ ضعي النشاء عليها وأتركيه كي ينشف. ستلاحظين أنّ لون النشاء أصبح أسوداً، عندها أفركيه جيداً دون غسله وستلاحظين الفرق تدريجياً. يمكنك تكرار هذه الخلطة مرتين في اليوم لمدّة أسبوع.

الخلطة الثانية:
أخلطي مقدار من عصير البطاطس مع عصير الليمون بنفس الكمية، وادهني بها تحت الابط يومياً لمدّة أسبوع. هذه الخلطة ستخلصك من السواد الذي تعانين منه.


الخلطة الثالثة:
استخدمي مقداراً متساوٍياً من زيت جوز الهند مع عصير الليمون، أخلطي المزيج جيداً من ثمّ أفركي به تحت إبطك. أتركي المزيج لمدّة 15 دقيقة ثم إغسليه بالماء.

الخلطة الرابعة:
أخلطي عصير الليمون مع ملعقة من العسل وضعيها تحت الابط لمدّة 20 دقيقة من ثمّ إغسليها بالماء الدافئ.


اقرا ايضا


خلطه تبييض المنطقة الحساسه بسرعه 

اسمرار واسوداد المناطق الحساسة يزعج كثير من السيدات وتسعى لتبييض المناطق الحساسة ونعومة البشرة فى تلك المناطق ،واليك أفضلخلطات تبييض المناطق الحساسة للتخلص من اسمرارها واللون الداكن بها فى وقت قصير .
خلطة تبييض المناطق الحساسة الأولى

امزجى معلقة من النشا فى كوب حليب ومعلقة من عصير الليمون ومعلقة من عسل النحل ثم ضعى المزيج على المناطق الداكنة لمدة 20 دقيقة واغسليها بالماء البارد، وستلاحظين الفرق سريعا حيث تعتبر خلطة فعالة لتبييض المناطق الحساسة
خلطة تبييض المناطق الحساسة الثانية

تحتاجين إلى ملعقة جليسوليد وثلاث ملاعق من ماء الورد، اخلطيهم جيداً ثم قومي بفرك المناطق الداكنة بهذا المزيج باستخدام قطنة، ويمكن استخدام هذه الخلطة لتبييض أي منطقة داكنة وخشنة في جسمك.
خلطة تبييض المناطق الحساسة الثالثة

استعملى موزة مهروسة مع معلقة من عصير البرتقال لعمل خليط يوضع على المناطق الداكنة والبقع ويترك حتى يجف ثم يغسل بالماء الفاتر وتكرر الوصفة مرتين اسبوعيا للتخلص من اسمرار المناطق الحساسة وهى وصفة آمنة للمناطق التناسلية .

اخيرا العناية الشخصية والملابس الداخلية القطنية تساعد على منع اسمرار المناطق الحساسة وتبرز جمالك وثقتك بنفسك .

     طريقة لازالة سواد الابط ,ازالة سواد الابط في اسبوع ,ازالة سواد الابط بسرعة, ازالة سواد الابط بالنشا ,ازالة سواد الابط بالليزر, ازالة سواد الابط والفخدين ,لازالة سواد الابط ,علاج سواد الابط طبيا

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes