اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الأحد، 15 يونيو 2014

اسرع طريقة لتطويل الشعر الى اخر الظهر شعر حرير من اول استعمال

  اسرع طريقة لتطويل الشعر في اسبوع, اسرع طريقة لتطويل الشعر وتكثيفه, اسرع طريقة لتطويل الشعر وتنعيمه في اسبوع, اسرع طريقة لتطويل الشعر في 6 ايام, اسرع طريقة لتطويل الشعر للرجال ,اسرع طريقة لتطويل الشعر في العالم ,اسرع طريقة لتطويل الشعر بسرعة
اسرع طريقة لتطويل الشعر الى اخر الظهر شعر  حرير من اول استعمال  مجلة ماسكاتنا

تحلمين بامتلاك شعر طويل و براق ولكن للاسف شعرك ينمو ببطئ شديد و يزعجك ذلك تشعرين بالياس احيانا
لا داعي للقلق بعد الان نقدم لك سيدتي في هده المقالة مجموعة من النصائح و الحيل لتسريع نمو شعرك



عادة كل شعرة علميا لها معدل نمو طبيعي ثابت لا يتغير خلال دورة نمو الشعر التى تتراوح بين 1 سنتيتر و 1.5 سنتيمتر كل شهر
تنشيط نمو الشعر ليست مهمة سهلة. ولكن لنمو الشعر بسرعة ، يجب علينا تغذبته بشكل جيد مع زيت الشعر ، ولكن أي واحد؟ ذلك يعتمد على طبيعة شعرك مثلا كزيت أركان للشعر الجاف
و عليك ايضا ب :

تدليك شعرك مرة واحدة في الأسبوع على الأقل. وهذا لاحياء فروة رأسك.
تذكري غسل شعرك بالماء البارد. بالإضافة إلى ذلك، فإنه سيتم منحهم قليلا من التألق ،.
عليك بالاسترخاء لان الاجهاد هو اسوء عدو
تناول وجبات متوازنة و صحية
و ان لا ننسى نصائح الجدات وكثيرا ما أثبتت صحة هده الطريقة . قص شعرك عندما يرتفع القمر لتعزيز نمو الشعر.

و اليك بعض الخلطات السحرية لتطويل الشعر


خلطة 1

بيضة مخفوقة جيدا + ملعقتين زيت زيتون + ملعقتين زيت جوز هند + ملعقة كبيرة عسل اخلطى المكونات جيدا و ضعيها على شعرك لمدة 15 دقيقة اشطفى شعرك جيدا ثم ضيفى (خل التفاح ملعقتين على لتر مياه) لتحصلى على بريق و لمعان رائع الخطوة الاخيرة اغسلى شعرك بشامبو طبيعى
.
خلطة2
تساعد على تطويل الشعر بسرعة عبارة عن ثمرة افوكادو تامة النضج+ صفار بيضة + 2 ملعقة زيت زيتون تخلط المكونات جيدا و توضع على الشعر لمدة 15 دقيقة مع ارتداء كاب حمام.


اقر ايضا



زيت النعناع لشعر اكثر جمالا

زيت النعناع مركز يستخرج من أوراق النعناع وله رائحة المنثول الحادة لأنه يحتوي على مادة المنثول المنعشة ولونه يكون شفاف وأحيانا يميل إلى اللون الأصفر الفاتح جدا.

ولهذا الزيت منافع تجميلية كثيرة سنذكر منها فوائده على الشعر :

- دلكي فروة الرأس من مرتين إلى 3 مرات بزيت النعناع فهو يساعد على تسريع نمو شعر جديد.

- يقلل زيت النعناع من الزيوت التي تفرزها فروة الرأس وبالتالي فهو مفيد جدا للشعر الدهني عبر تدليك الشعر به وتركه لمدة ربع ساعة ثم شطفة بالشامبو والماء.

- يخلصك زيت النعناع من قشرة الرأس ويمنع ظهورها مجددا.

- يعطي زيت النعناع إحساس بالإنتعاش عند وضعه على الشعر وفروة الرأس.

طريقة استعمال الزيت :
نحذرك سيدتي من إستخدامه مباشرة على فروة الرأس والشعر لأنه مركز جدا وقوي، لذلك اخلطيه دائما مع زيوت أخرى (زيت الزيتون، زيت الخروع، زيت الجوجوبا، زيت جوز الهند، زيت اللوز) أو مزجه مع الماء للإستفادة به بطريقة صحيحة.

زيت النعناع مع الشامبو : 
يمكنك إضافة زيت النعناع مباشرة إلى الشامبو كغيره من الزيوت الأساسية المفيدة للشعر، ضعي 3-4 قطرات من زيت النعناع داخل عبوة الشامبو ورجيها جيدا ثم إستخدميه لغسل شعرك كالمعتاد.

حمام زيت : 
اخلطي ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون مع ملعقتين كبيرتين من زيت الخروع وقومي بتدفئة المزيج ثم أضيفي ثلاثة قطرات من زيت النعناع إلى المزيج وإستخدميه لعمل حمام زيت وذلك عبر توزيعه على كامل الشعر وتدليك فروة الرأس به بواسطة اطراف أصابعك بطريقة حركة دائرية ثم قومي بلف شعرك وتغطيته بفوطة لمدة 30 دقيقة وبعدها اغسلي شعرك جيدا بالشامبو وأضيفي البلسم على أطراف الشعر ثم أشطفيه.



طريقة جوز الهند لتنعيم الشعر 
خذي كوبا من حليب جوز الهند واضيفي اليه كوبا من عصير الليمون. بعد خلطها جيدا، ضعي الخليط في الثلاجة حتى تتراكم طبقة شبيهة بالكريم فوقه. ضعي هذا الكريم على شعرك وانتظري 10 دقائق. غطي شعرك بمنشفة ساخنة. بعد ذلك اغسلي شعرك كالمعتاد وسرحيه. بعد غسل الشعر ستشعرين انه اكثر لمعانا. مع الوقت، بعد ان تكرري هذه العملية عدة مرات، سوف يصبح شعرك املس. لا ينصح باستعمال هذه الطريقة للشعر المصبوغ.
طريقة تنعيم الشعر
خذي كوبا من الحليب واضيفي اليه ملعقة من العسل. اخلطيها معا، وبعد ذلك ضعي الخليط في مرش ورشي منه على كل شعرك او ضعي الحليب على شعرك. انتظري حوالي نصف ساعة وبعد ذلك اغسلي شعرك، استعملي شامبو خفيفا. بعد ذلك، جففي شعرك بواسطة مجفف شعر سوية مع تسريحه. بعد هذه العملية سيصبح شعرك اكثر لمعانا واملس.
زيوت لتنعيم الشعر 
طريقة اخرى لتنعيم الشعر بشكل طبيعي هي بواسطة الزيوت الساخنة التي ستغذي شعرك وتكسبه رطوبة اكثر وتحافظ عليه املسا للمدى الطويل. سخني زيت الزيتون او زيتا اخر ذا جودة عالية ودلكيه على فروة راسك. غطي راسك بمنشفة لمدة 10 دقائق، ثم اغسلي شعرك، وسترين كيف سيصبح ناعم الملمس وكثير اللمعان. هذه الطريقة اقل ملاءمة لذوات الشعر المجعد.
طريقة تنعيم الشعر بالبيض
اكسري بيضتين، اضيفي اليهما زيت الزيتون واخلطيها معا بشكل جيد. قسمي شعرك الى مجموعات (خصلات) صغيرة، بواسطة فرشاة او مشط. شدي كل خصلة بواسطة المشط وادهني المستحضر الذي نتج من الخليط على الشعر المشدود. غطي كل خصلة من الشعر بواسطة ورق فضي لعدة ساعات. بعد ذلك اغسلي شعرك بواسطة شامبو خفيف. بعد ان يجف سوف يصبح املس بدون اضافة اي من المواد الكيميائية.

 شعر حرير من اول مرة, شعر حرير مثل الفلبينيات, شعر حرير وطويل, شعر حرير وناعم ,شعر حرير يلمع كأنك فاردته. شعر حرير في اسبوع ,شعر حرير بدون سشوار, شعر حرير بدون استشوار

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes