اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الاثنين، 21 أبريل 2014

التخلص من حب الشباب في يوم واحد تضييق المسامات الواسعة في الوجه

التخلص من حب الشباب في يوم واحد, التخلص من حب الشباب في اسبوع, التخلص من حب الشباب نهائيا, التخلص من حب الشباب طبيعيا, التخلص من حب الشباب للرجال, التخلص من حب الشباب في ساعة, التخلص من حب الشباب في الوجه, التخلص من حب الشباب للبشرة الدهنية


التخلص من حب الشباب في يوم واحد  تضييق المسامات الواسعة في الوجه  مجلة ماسكاتنا



أسباب ظهور حب الشباب






عادةً ما يظهر حب الشباب نتيجة بعض العوامل المختلفة، والتي أهمها:


الخلل الهرموني داخل الجسم. حيث يظهر حب الشباب خلال مرحلة البلوغ، فيعمل الأندروجين على تحفيز الغدد الدهنية على زيادة إفراز زيوت البشرة مما يعرض البشرة لحب الشباب. كما تصبح المرأة أيضا أكثر عرضة لظهور حب الشباب خلال فترات الحيض، الحمل وفترة انقطاع الطمث، والتي ترتبط بالكثير من التقلبات الهرمونية داخل الجسم.










البشرة الدهنية هي الأكثر عرضة لظهور حب الشباب، نتيجة زيادة إفراز دهون البشرة. لذلك، فإن أصحاب البشرة الدهنية دائما ما يعانون من مشكلة حب الشباب.








تناول بعض الأدوية مثل الستيرويدات والإستروجين، والتي تحتوي أيضا على الأندروجين أو الليثيوم، قد تتسبب أي من تلك العقاقير في ظهور حب الشباب.








استخدام منتجات العناية بالشعر أو البشرة الزيتية تؤدي لظهور حب الشباب.
بعض الأسباب الوراثية، فقد يكون هناك تاريخ عائلي مع حب الشباب.
خلطة الجريب فروت لعلاج حب الشباب

قومي بتقشير حبة من الجريب فروت وتقطيعها إلى شرائح رفيعة وأضيفي حبة من الليمون المقشر والمقطع إليها واخلطيهم في الخلاط، أضيفي إليهم 3 ملاعق من العسل مع استمرارك بالخلط ثم ضعي المزيج على وجهك لمدة 15 دقيقة وبعدها قومي بغسله بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة 3 مرات أسبوعياً وستلاحظين أنك تتخلصين من حب الشباب يوماً بعد يوم.


خلطة صودا الخبز لازالة الحبوب

صودا الخبز واحدة من أفضل العلاجات المنزلية للتخلص من حب الشباب. كما أنها تساعد على تهدئة الحكة والالتهابات الناتجة على البشرة. فهي تساعد على تقشير البشرة، كما أنها ممتازة لإزالة الرؤوس السوداء والرؤوس البيضاء أيضا.



فيمكنك خلط كمية بسيطة من صودا الخبز مع ضعف الكمية من الماء الدافئ، ويترك الخليط على الوجه لمدة 10 دقائق، ولا داعى لفرك البشرة لإزالته.


وصفة لتنظيف البشرة وعلاج الحبوب:


ملعقة كبيرة من عصير الخيار + ملعقة كبيرة من الشوفان، ثم يخلط العصير مع الشوفان جيداً الى أن تتكون عجينة، ثم تفرد العجينة على البشرة لمدة 15 دقيقة ثم تمسح بالماء البارد.


خلطة لشد المسام الواسع:
المقادير: كميه مماثلة من : (بذور الخيار+ بذور الشمام)+حليب خالي الدسم+ماء الورد(للجلد الجاف استخدمي الكريمة الطازجة بدل الحليب)
الطريقة: قومي بطحن حبوب الخيار وحبوب الشمام ثم قومي بإضافة الحليب لهما حتى تحصلي على مزيج لزج من الكريم ثم قومي بوضع المزيج على البشرة لمدة نصف ساعة ثم قومي بمسحه بماء الورد
 

اقرا ايضا
   علاج حب الشباب واثاره للبشرة الدهنية    علاج فعال لإزالة حب الشباب وآثاره للبشرة الدهنية

 حصريا ازالة حب شباب 100/100 اثار حب الشباب

اسرار علاج المسامات الواسعة فى الوجه قناع لمعالجة المسامات الواسعة


 المسامات الواسعة في الوجه, المسامات المفتوحة في الوجه, المسامات الواسعة في الساقين ,علاج المسامات الواسعة في الوجه ,تضييق المسامات الواسعة في الوجه, حل للمسامات الواسعة في الوجه, خلطة للمسامات الواسعة في الوجه, علاج المسامات الواسعة في الوجه بالليزر

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes