اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

السبت، 1 فبراير 2014

أفضل واسرع طريقة تطويل الشعر في ثواني زيادة نمو الشعر

أفضل واسرع طريقة تطويل الشعر في ثواني, خلطة تطويل الشعر بسرعة - أفضل واسرع طريقة تطويل الشعر - زيادة نمو الشعر - الحصول على شعر طويل بسرعة طبيعيا - خلطة سهلة ومضمونة لتطويل 



تطويل الشعر بسرعه فائقه بالبيض وزيت الزيتون تطويل الشعر بسرعه ... ماسك زيت الزيتون للشعر،ماسك لتطويل الشعر،فوائد البيض وزيت الزيت.
إذا كنت تحلمين بشعر طويل يشّع بالصحّة والحيويّة، اعرفي أنّ خيار اللجوء إلى الخلطات الطبيعية والوصفات المنزليّة هو الأفضل على الإطلاق، ففي تركيبة هذه الخلطات المعادن والفيتامينات التي يحتاجها شعرك لتسريع نموّه، وتطويله، فما هي الخلطات الثلاث التي تحقق لك هذا الهدف؟ 













1- خلطة البطاطا: اعصري ثلاث حبات من البطاطا، وأضيفي إليها صفار بيضة واحدة وملعقة من العسل، والقليل من الماء، ضعي الخليط على شعرك لمدّة ثلاثين دقيقة، قبل غسله بالماء الدافئة، كرري هذه الخلطة مرّة أسبوعيّاً لمدة شهرين متتاليين لتحصلي على النتيجة المثاليّة. 













2- خلطة الأفوكادو: افركي شعرك يزيت جوز الهند من الجذور حتّى الأطراف، ثمّ امزجي حبّة من الأفوكادو مع القليل من عصير الليمون، وضعي المزيج على شعرك لمدّة نصف ساعة أو ساعة على الأكثر، ومن بعدها اغسلي شعرك بالماء الفاتر، وكرري هذه الخلطة مرّة خلال الأسبوع.













3- خلطة الثوم والبصل: رغم غرابتها إلا أنّ لهذه الخلطة فاعليّتها؛ فاحضري بصلة حمراء واحدة مع 4 حصوص من الثوم، ونصف ملعقة من القرفة لتخفيف رائحتهما، واغليها في الماء. ثمّ اتركي المزيج بحرارة الغرفة، وبعدها ضعي المزيج على شعرك لمدّة ربع ساعة، واستمري باستعمال هذه الخلطة مرتين خلال الشهر الواحد.

وصفة لتكثيف الشعر , تنعيم الشعر , ترطيب الشعر , تطويل الشعر وصفة لتكثيف الشعر , تنعيم الشعر , ترطيب الشعر ,

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes