اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الأربعاء، 29 يناير 2014

ماسك سحري سريع جدا للتخلص من حب الشباب في يوم ,Acne, حب الشباب مشكلة حب الشباب ,علاج حب الشباب ,علاج مشكلة حب الشباب التخلص من حب الشباب ,ازالة اثار حب الشباب

 ماسك سحري سريع جدا للتخلص من حب الشباب في يوم ,Acne حب الشباب مشكلة حب الشباب ,علاج حب الشباب, علاج مشكلة حب الشباب التخلص من حب الشباب , ازالة اثار حب الشباب
 ماسك سحري سريع جدا للتخلص من حب الشباب في يوم ,Acne حب الشباب مشكلة حب الشباب علاج حب الشباب علاج مشكلة حب الشباب التخلص من حب الشباب ازالة اثار حب الشباب
 ماسك سحري سريع جدا للتخلص من حب الشباب في يوم ,Acne, حب الشباب مشكلة حب الشباب ,علاج حب الشباب ,علاج مشكلة حب الشباب التخلص من حب الشباب ,ازالة اثار حب الشباب


تعاني الكثير من السيدات والفتيات من ظهور البثور المزعجة وحب الشباب في المراحل العمرية المختلفة، مما قد يجعلها تشعر بالحرج وسط أصدقائها. قد لا يكون لحب الشباب حل سريع، حيث يحتاج لبعض الوقت للقضاء عليه نهائيًا. لكن مع اتباع بعض النصائح البسيطة قد تتجنبي ظهور مثل تلك البثور العنيدة وحب الشباب من الاساس.
إليكِ بعض النصائح البسيطة لتتمتعي ببشرة نقية بعيدًا عن حب الشباب.
1- غسيل البشرة

قد تعتقدين أنه أمر بسيط وغير ضروري، لكن ذلك غير صحيح. فتتعرض بشرة الوجه خلال اليوم لإفرازات الزيوت الزائدة والشوائب، وبقايا المكياج، مما يتسبب في تراكم البكتيريا الضارة المسببة لحب الشباب. لذلك، تأكدي من غسيل البشرة جيدًا في نهاية اليوم، للتخلص من الأتربة العالقة والشوائب والزيوت الزائدة، مما يسمح لبشرتك بالتنفس.
2- التغذية الصحية

فتتأثر البشرة بما تتناولينه بشكل مباشرة. وهناك بعض الأطعمة التي قد تتسبب في ظهور حب الشباب ومشكلات البشرة عند تناولها كمنتجات الألبان. كما ينصح بالإكثار من تناول مضادات الأكسدة ومصادر الزنك والدهون الصحية لحماية البشرة وتقليل ظهور البثور.
3- شرب الماء بوفرة

يساعد الماء على الحفاظ على ترطيب الجسم والبشرة، مما يعمل على التخلص من السموم المتراكمة داخل خلايا البشرة. فيساعد أيضًا على تقليل ظهور البثور والبقع الداكنة على البشرة. استبدلي المشروبات الغير صحية كمشروبات الكافيين والمياه الغازية بالماء وعصير الفواكه الطبيعية للحفاظ على ترطيب بشرتك وجسمك.
4- عدم ملامسة البشرة

عند ظهور البثور على البشرة، تأكدي من عدم ملامستها أبدًا. فقد يؤدي ذلك لانتشار البكتيريا على مناطق متفرقة من بشرتك، فتتفاقم المشكلة وتتعرض بشرتك للتلف.
5- تنظيف أدوات المكياج والفرش

أدوات المكياج والفرش هي الأكثر عرضة لتراكم البكتيريا الضارة والمسببة لحب الشباب. لذلك، تأكدي من تنظيفها جيدًا بشكل منتظم للتخلص من البكتيريا المتراكمة وضمان حماية البشرة من العدوى.
6- تجنب منتجات الألبان

قد تتسبب منتجات الألبان في العديد من مشكلات البشرة للكثير من الأشخاص، ومن أهم تلك المشكلات هي حب الشباب. لذلك، احرصي على تجنب منتجات الألبان كالحليب، الجبن والزبدة خاصةً خلال فترة الطمث، فتكون البشرة أكثر عرضة لظهور البثور وحب الشباب.
7- الصبر على منتجات علاج حب الشباب

يعتقد الكثيرين أنه بمجرد استخدام الخلطات الطبيعية أو منظفات البشرة التي تهدف لعلاج حب الشباب، أن ذلك يعمل على التخلص من البثور بشكل فوري، لكن ذلك أمر خاطئ. فقد يحتاج علاج حب الشباب إلى بعض الوقت. وفي حالة استخدام أي من منتجات العناية بالبشرة وعدم الحصول على النتائج المرجوّة، استخدميها ليومين أو ثلاثة أيام لتتأكدي من عدم فعّاليتها.

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes