اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

السبت، 30 نوفمبر 2013

خلطة لنضارة وصفاء الوجه,نضارة وصفاء البشرة ,نضارة وصفاء الوجه

خلطة لنضارة وصفاء الوجه,نضارة وصفاء البشرة ,نضارة وصفاء الوجه 
خلطة لنضارة وصفاء الوجه,نضارة وصفاء البشرة ,نضارة وصفاء الوجه 
خلطة لنضارة وصفاء الوجه,نضارة وصفاء البشرة ,نضارة وصفاء الوجه 

فوائد الرمان الطبية

من الناحية الطبيّة، أكد العلماء أنّ الرمّان غنيّ في عناصره الغذائيّة والعلاجيّة إذ يعتبر مسكّناً مهمّاً للآلام ومخفّض للحرارة، كما يفيد في حالات الإسهال المزمن. كما يُساعد تناول شراب الرمّان يوميّاً في الوقاية من تصلّب الشرايين الذي يسبّب السكتات الدماغيّة وأمراض الخرف. كما يجعل شراب الرمّان الكوليسترول السيّء أقلّ حساسية للتأكسد.




الرمان علاج من الشوائب

صحيحٌ أنّ تناول الرمّان يعتبر من أكثر الأغذية إفادة للبشرة إذ يحافظ على شبابها ونضارتها نظراً لكون الحبوب الحمراء التي تعجّ داخل تلك الفاكهة غنيّة بمضادّات الأكسدة التي تقاوم علامات التقدّم في السنّ، والتي تظهر على شكل خطوط تتحوّل إلى تجاعيد في حال لم يتمّ علاجها بشكل فوريّ. ورغم أنّ فوائد الرمّان الصحيّة عديدة إلا أنّها تتمتّع أيضاً بفوائد جماليّة كفيلة بجعل بشرتكِ أكثر شباباً.




للرمّان فوائد جماليّة عدّة إذ أنّه غنيّ بالمعادن التي تساهم في علاج البشرة من شوائبها، ويحتوي على نسبة عالية من الفيتامين c والبوتاسيوم الذي يضفي نضارة على البشرة.




إنّ احتواء الرمّان على الفيتامينات المركزّة جعل منه مادّة مفضّلة في عالم الجمال، إذ يستخدم كمقشّر للوجه، يجدّد الخلايا، ينعّم ملمس البشرة ويمنحها النضارة والحيويّة.




تقوم زهرة الرمّان على حماية البشرة من الجفاف، فهي مادّة مرطّبة للجسم، تعزّز الدورة الدمويّة، تجدّد الأنسجة والخلايا وتحارب الشيخوخة وعلامات التقدّم في السنّ.




قناع الرمان لعلاج الكلف والنمش

يحتوي الرمّان على مادّة أنتوثيانين التي تقضي على الكلف والنمش، وتعتبر بذوره وسيلة جيّدة لتنشيط الأعصاب والتخلص من مظاهر الإرهاق. وتكمن أهميّة تلك الفاكهة أنّه يمكن الاستفادة من عصيرها الذي يحتوي على هرمون "الأستروجين" الذي يمدّ المرأة بحيويّة لا متناهية وشباب دائم.




قناع الرمان لنضارة البشرة

إذا شعرتِ أنّ بشرتكِ باتت تبدو مرهقة، إليكِ قناعاً من الرمّان يعمل على جعلها صافية وأكثر نضارة. يتمّ تحضير القناع من خلال تقسيم حبّة الرمّان إلى جزئين، إعتمدي على الحبوب الحمراء الصغيرة من داخلها، ثمّ ضعيها في وعاء عميق واضغطي عليها لتهرسي البعض منها. بعد ذلك، إلجئي إلى استخراج الماء من الوعاء وامسحي بها وجهكِ لمدّة لا تقلّ عن الـ20 دقيقة تقريباً، ثمّ اغسلي وجهكِ بالماء الفاتر. كرّري هذا القناع مرّتين في الأسبوع.

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes