اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الثلاثاء، 19 نوفمبر 2013

خلطة لشعر ناعم كالحرير,خلطات طبيعية لشعر ناعم كالحرير,خلطات لشعر ناعم كالحرير

خلطة لشعر ناعم كالحرير,خلطات طبيعية لشعر ناعم كالحرير,خلطات لشعر ناعم كالحرير
خلطة لشعر ناعم كالحرير,خلطات طبيعية لشعر ناعم كالحرير,خلطات لشعر ناعم كالحرير
خلطة لشعر ناعم كالحرير,خلطات طبيعية لشعر ناعم كالحرير,خلطات لشعر ناعم كالحرير


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم بنات انشاء الله طيبين 


انا بصراحة جربت وصفة مررة روعة كتبتها وحدة الله يجزاها الف خير


في منتدى عالم حواء كانت جارتها تستخدمها وشعرها صار طويل زي الحرير ماشاء الله


قلت خليني استخدمها واذا نفعت راح اكتبها لبنات منتدى ازياء علشان الكل يستفيد منها 


الوصفة هي0000


كاسة كبيرة حلبة مطحونة
زيت عافية حجم وسط


تحطيها في برطمان او اي علبه اهم شيء تكون مقفلة بغطاء كويس وتركينها لمدة عشرة ايام


وبعدين تبدي تسخدمينها انا بصراحة لي اسبوع استخدمها وشعري ماشاء الله صار له لمعة وناعم


اما الطول لسه بدري عليه هي قالت لازم تستخدميه يوميا لمدة شهرين بس انا استخدمه يومين بس 


في الاسبوع لاني ما اقدر بصراحة يوميا 


اكيد الكل راح يسأل عن الريحه هي قالت ابدا مافيه ريحه علشان كذا انا اتحمست واستخدمتها


بس للامنه هي لها ريحة بس وقت ماتحطيها اما اذا غسلتي شعرك تكون الريحه خفيفه مرة مو


زي قبل 


وانا زيادة من عندي لما اغسل الزيت احط حمام زيت فاشكول وبصراحة مررة روعة


هذا كل ماعندي واي استفسار انا في الخدمة 


عاد لاتنسوني من دعواتكم الحلوة

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes