اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الثلاثاء، 5 مارس 2013

الناس كلها هتسال عملتي لشعرك حصريا

الناس كلها هتسال عملتي لشعرك حصريا
1. الأفوكادو والموز علاج

تبرز من الحشد مع تريس الخاص مشع بشكل مثير للدهشة باستخدام هذه الوصفة الطبيعية. استخدام الخلاط لخلط 1 الأفوكادو المهروسة مع 1 الموز والبيض 1 و 3 ملاعق من زيت الزيتون. بعد أن كنت قد حققت غرامة لصق ينبغي تطبيق حزمة الشعر على الأقفال الخاصة بك. ترك العلاج لمدة 10 دقائق ثم يشطف تشغيله مع الماء الفاتر. استخدام هذه الطقوس الجمال على الأقل مرتين في الاسبوع ليكون لامعة الأقفال وسعيدة.

2. الشمام والموز علاج

هل أنت على استعداد لتكريس بضع دقائق لعلاج سحري لأقفال لامعة؟ استخدام الخلاط لخلط ¼ الشمام الموز مع 1، 1 ملاعق من زيت الزيتون و 2 ملاعق من الزبادي العادي.

تطبيق حزمة الشعر على تأمين الرطب وتترك لمدة 20 دقيقة. ثم يمكنك شطف الخليط بالماء الفاتر. رؤية تأثير لمعان المسببة للعمى من تريس الخاص بك بعد تجفيف الأقفال الخاصة بك مع مجفف ضربة عالية الجودة.




شعر مملة لم يعد خيارا. لا يمكنك أن تجلس هناك وترك الأقفال الخاصة بك التدهور. حان الوقت لإعداد الخبراء التالية التي وافق عليها العلاج الطبيعي للفروع الخاصة بك هامدة.

في وعاء متوسط ​​الحجم تخلط 1 كوب من زيت اللوز، 1 كوب من زيت الزيتون، 1 كوب من زيت جوز الهند ونصف كوب من زيت الخروع. استخدام فرشاة أو يديك لتطبيق الخليط على تريس الخاص بك. ترك العلاج لمدة 10-15 دقيقة، ثم يغسل تشغيله مع الشامبو والماء الفاتر.


4. الأفوكادو وجوز الهند علاج النفط

تدليل فروع الخاص بك مع علاج مغذية وفيتامين الغنية. في وعاء متوسط ​​الحجم مزيج 1 الأفوكادو المهروسة مع 2 كوب من حليب جوز الهند العضوية. وينبغي تطبيق العجينة بشكل موحد على الأقفال الخاصة بك. ترك العلاج لمدة 20 دقيقة ثم يشطف تشغيله مع الماء الفاتر. وهذه اثنين من العناصر الطبيعية المشعة ضمان لمعان من تريس الخاص بك. استخدام هذه الوصفة كلما كنت تريد أن يكون فروع مصقول تماما.

5. الشاي الاخضر والبرتقالي العلاج

استخدام هذا العلاج الشعر المعقدة لمنح صفة الأقفال الخاصة بك مع دفعة سريعة من الطاقة. في وعاء متوسط ​​الحجم مزيج من عصير البرتقال نصف، 1 ليمون، 2 ملاعق من أوراق الشاي الأخضر و 2 ملاعق من زيت الزيتون. تغطية فروع الخاص بك مع هذا الخليط وتعطي على الأقل 25 دقيقة لحزمة الشعر لتنشيط الأقفال الخاصة بك. حتى الانتهاء من تكييف الأقفال الخاصة بك عن طريق الشطف قبالة العلاج بماء فاتر. يتمتع نسيج لامعة وناعمة من شعرك.

6. صودا الخبز والعلاج الأفوكادو

لا تنفق ثروة على علاجات الشعر عندما يكون لديك نسخة صديقة للجيب من كل منتجات التجميل. استخدام هذه الوصفة بسيطة لتعزيز تأثير لامع من الأقفال الخاصة بك. استخدام الخلاط لخلط 1 الأفوكادو المتوسطة الحجم مع 1 ملعقة شاي من صودا الخبز و1 ملعقة شاي من زيت الزيتون. تطبيق الخليط على تريس الخاص وترك الشعر على حزمة لمدة 15 دقيقة. الخطوة الأخيرة هي لشطف العلاج بماء فاتر. لاحظ الاشعاع الطبيعي هذه الوصفة تعطي لشعرك.


شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes