اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الاثنين، 18 فبراير 2013

بشرتي ابيضت 180 درجه


بشرتي ابيضت  180 درجه
صباح الخير يا حلوات 

طبعا أنا من زمان وأنا أستفيد من هذا المنتدى الرائع وحبيت إني أرد المعروف ,, أنا سمراء فاتح وبشرتي حساسه وجونا بالحدود الشماليه بالسعوديه بارد موت شتاءا مغبر صيفا مما حول بشرتي لسودااااء وخواتي ماشاء الله بيض صحيح إني صرت مميزه بسوادي  لكن قلت لازم أتغير وأصير بيضاء وهذا الكلام كان قبل ثلاث سنوات أول ما بديت دراسه بالجامعه وطبعا في بنات ما يخافون من الله يعطوني خلطات تسببت بحرق بشرتي وأنا بشرتي حساسه مره  المهم قلت ياطشطش إيش الأشياء إلي تبيض ؟؟ وجلست أفكررر وأفكررر لحد ما طلعت معاي هالخلطه والله يابنات إن بشرتي تغيرت 180 درجه !!!! ولأني أستفدت منها حبيت أفيدكم وأكسب أجر وتدعون لي دعوه حلوه أن الله يوفقني ويحقق لي إلي في بالي ........ الخلطه / 
كريم جليسوليد
كريم منيرفا
كريم بولي
كريم كيلي
كريم بين
بيالة شاي أسكينول ببايا
بيالة شاي كلونيا ريفدور
أسبرين علبه تطحنيهم 


تخلطيهم بعلبه زجاج وتخليها بالثلاجه والله يابنات يبين مفعولها من أول أسبوع
هي للوجه والجسم على فكره لكن الصباح لازم تغسلي وجهك بصابونة a3 وتستخدمي مقشر سانت أيفز وإذا ما توفروا عندك إستخدمي صابونة البابايا 5×1 وأملاح الحليب يوكو سبا 

ملاحظه : يفضل قبل ما تستخدمي الخلطه بأسبوع تستخدمي كريم بيجمانورم وهو مقشر لمدة أسبوع فقط تلاقوه عند الصيدليات وهو مقشر قوي أنصحكم تستخدمو الفازلين كمرطب لأن أي مرطب راح يسبب لكم ألم وحكه لا تتهوروا وتستخدمو المقشر لأكثر من أسبوع لأنه المفعول بيصير عكسي وبعد ما يخلص الأسبوع تريحوا يومين لا تستخدموا أي شئ وبعدها إستخدموا الخلطه النتيجه مضمونه لأني مجربتها على نفسي وأتمنى من كل وحده تجربها تدعي لي يابنات إني يتحقق إلي أتمناه 
م\ن

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes