اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الأحد، 8 يوليو 2012

شعرك خشن وخفيف وبيتساقط ومش عارفة تعملي ايه الحل عندنا وبس


شعرك خشن وخفيف وبيتساقط ومش عارفة تعملي ايه الحل عندنا وبس
اليوم جايبه لكم خلطة زيوت رائعه من أبتكاري 

قبل عشر سنين عملتها لبنتي وما زلت أستعملها أحياناً 

وقصت هذه الخطه أنه جائت لعندي واحدة تبغى تبيلع لي خلطة زيوت ولا أروع وأنا فرحت لأن بنتي كان شهرها خشن قليل وفي أماكن أماميه مصلعه

قلت لها بكم قالت ب200ريال  أوه !!!وعلبه صغيره  لا طبع رفظت 
وعملت أنا هذه الخلطة وكانت نتيجتها مبهرة طبعا مع الأستمرار فالنتيجة لن تظر خلال اسبوع أو شهر بل استمري وراح تشوفي بنفسك 

وأنا أذكر القصة هنا عشان أذا في أخت تحب تعملها وتبيعها للناس تتقي الله في السعر عشان ربي يبارك لها 


مووو بتقولوا أيش هذه الثقه العمياء بخلطتها ! 

بصراحة روووووعة ما شاء الله كيف شعر بنتي الآن نعومة كثر وجمال 

أنا آسفه للأطاله والأن للخلطة الزيوت 

زيت زيتون بكر علبة كبيرة يعني بتكون أكثر من الزيوت الي بعدها

علبة زيت الصبار

علبة زيت الخروع

علبة زيت اللوز ( الجميع بكمية متساوية ) بس زيت الزيتون بيكون أكثر بتخلط في علبة واحدة وتستعمل كما هو معروف

م\ن

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes