اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الأربعاء، 6 يوليو 2011

وصفات خاصة للعناية بالبشرة العادية

أكدت منى هانى صاحبة جروب العناية بالبشرة "أن البشرة العادية، تتميز بأنها دائما ناعمة نقية ليس بها أى شوائب أو حبوب أو جفاف فى الجلد أو مسام دهنية ظاهرة.

وأضافت أن الإهمال وعدم الاهتمام بها يجعل التجاعيد تظهر مبكرا عند سن الثلاثين، بالإضافة إلى ظهور بعض البقع حول العين والفم بسبب عوامل الجو المتغيرة مثل البرودة والحرارة.

وقالت إنه على صاحبة البشرة العادية تنظيفها جيدا يوميا صباحا ومساءا، لأن البشرة العادية تميل إلى الجفاف عند التقدم فى السن، وأشارت إلى أنها الصباح يمكن أن تقوم بإحضار قطعة قطن مبللة وتضعها فى غسول الوجه الخاص بها ثم تمر بها على الوجه، ثم يتم وضع كريم النهار المخصص للبشرة العادية، بدرجة حماية من 10% إلى 15 %.

وأضافت أنه فى المساء من الأفضل استخدام غسول وجه كريمى، ثم نضع كريمات مغذية للبشرة تحتوى على فيتامينات، وإذا كانت صاحبة البشرة العادية أقل من 30 عام عليها استخدام السيرم الخاص للتجاعيد تحت العين ثلاث مرات فى اليوم أما بعد سن الثلاثين يمكن استخدامه للوجه بأكمله يوميا.

وشددت على أنه يجب على صاحبة البشرة العادية القيام بزيارة مرة كل شهر لأحد مراكز التجميل المتخصصة لعمل ماسكات حول العين مناسبة لبشرتها مثل ماسك الكولاجين والطين.

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes