اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الاثنين، 11 يوليو 2011

الأطعمة المتبلة خطر على جمالك




حذر خبراء مختصون فى عالم الجمال والتجميل من خطورة إقبال السيدات على تناول الأطعمة المتبلةوالغنية بالبهارات الحارة والتوابل القوية .
وقال هؤلاء إن تناول كميات كبيرة من الطعام الحار سواء كان من الشطة او البهارات الحارة مع وجود حالة غمساك يعتبر أكبر عدو للبشرة فيفقدها بريقها ونضارتها مشيرين إلى أن مساحيق التجميل لا تكفى لحل هذه المشكلة فتصاب البشرة بالإرهاق وتمتلئ بالبثور .
وينصح الخبراء فى مقاله نشرتها مجملة ( المرأة ) المتخصصة فى شؤن النساء والعائلة الأمريكية تتناول طعام صحى ومتوازن وإستهلاك الكثير من السوائل والعصائر الطبيعية وشرب ما يوازى لتر ونصف من الماء يوميآ مع الإكثار من تناول الخضروات والفاكهه فضلآ عن عمل أقنعه التجميل الطبيعى كقناع الحليب أو الليمون او هرس الخيار وإضافة الليمون وماء الورد عليه لتغذية وترطيب بشرة الوجه .
وقال الأخصائيون إن مثل هذه الأقنعه الطبيعية لا تفيد فى علاج البشرة وإنما هى تنشطها وتجددها فقط منوهين إلى عدد من العوامل التى تؤثر على نضارة البشرة وتسد مساماتها وتمنع تنفسها مثل عدم تنظيف البشرة لوقت طويل مما يجعل الغبار والأوساخ تتراكم عليها والنوم بالمكياج الذى يسد مسام الجلد وعدم تنظيف البثور والرواسب السوداء فيزداد حجمها وتسئ إلى مظهر الوجه

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes