اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الجمعة، 13 مارس 2009

لشباب دائم

لشباب دائم






«ديرما جينيسيس» من لوريال باريس، هو أول منتج للعناية بالبشرة أثبت قدرته على تكوين خلايا جديدة للحفاظ على شباب البشرة ومرونتها وتماسكها. وهو ذو ملمس لؤلئي بفضل دمج مادتين أساسيتين وطبيعيتين نشطتين في التركيب الخلوي، هما: البروكسيلاين وحامض الهيالورونيك.

البروكسيلاين:

بعد سبع سنوات من الأبحاث، اكتشفت مختبرات لوريال جيلاً جديداً من المواد المحافظة على شباب البشرة والمستخرجة طبيعياً من شجرة الزان. هذه المادة ترطب وتعيد بناء البشرة عن طريق الاحتفاظ بالماء داخل طبقة الأدمة (الطبقة الداخلية للجلد) من خلال المساهمة في تكوين مركبات الـ GAG.
الـ GAG، هي سلسلة من روابط الأنسجة الداخلية للبشرة والمسؤولة عن مرونة البشرة ونعومتها، لأنها تحافظ على الكثير من الماء داخل البشرة). ومن النتائج الفورية لاستخدام المرطبات الغنية بمادة البروكسيلاين نعومة ومرونة وامتلاء فوري للبشرة.


حامض الهيالورونيك:

من أهم المكونات الطبيعية الموجودة في التركيب الأساسي للجلد، ومعترف بأهميته من قبل اختصاصيي الجلد، كأكثر المرطبات الطبيعية قوة وفاعلية. وظيفته الأساسية أن يعمل كبطانة للأنسجة الداخلية للبشرة، فيمنحها الشكل المتماسك، كما يعمل على ترطيب تلك الأنسجة من الداخل بفضل قدرته على امتصاص الماء، وبإمكانه أن يمتص لغاية 1000 ضعف وزنه من الماء، مما يعطي الأنسجة الداخلية للبشرة حجماً وكثافة، وينعكس عليها من الخارج، فتحتفظ البشرة بشكلها ونعومتها ويمنحها المظهر المتماسك والصحي والشاب. للوصول إلى نتائج فعالة، تم دمج هاتين المادتين في كريم «ديرما جينيسيس»، ما أعطى ترطيباً وتماسكاً ومرونة فورية للبشرة، كما أن بساطة نظام «ديرما جينيسيس»، للعناية بالبشرة يمنع ظهور علامات التقدم في العمر.


خطوات تفيدك:


الخطوة الأولى:


دلكي وجهك بالسيروم المغذي والمركز، الذي يحتوي على حامض الهيالورونيك الخالص، وضعيه على البشرة كطبقة أساسية قبل كريم النهار أو الليل، ما يمنحك ترطيباً ونعومة على الفور.


الخطوة الثانية:


عليك بكريم النهار الذي يحتوي على واق شمسي SPF 15، لأنه على توافق تام مع بشرتك، ويعمل على وقايتها من أضرار أشعة الشمس، التي تفقدها مظهرها المتماسك والشاب، وستحصلين عند استخدام هذا الكريم على بشرة أكثر تماسكاً ومرونة وإشراقاً.


الخطوة الثالثة:


لا تنسي كريم محيط العينين، فهو يوفر العناية بالمنطقة الرقيقة حول العين دون أي ضرر، إذ تمّ اختباره من قبل اختصاصيي الجلد والعيون، وثبت أنه يحارب ظهور الهالات السوداء والخطوط الدقيقة أسفل عينيك ما يضفي عليهما جمالاً وشباباً دائمين.


الخطوة الرابعة:


الكريم الليلي المركز الذي يعمل على توازن العوامل البيولوجية داخل بشرتك أثناء الليل، في الوقت الذي تكون فيه عملية تكوين الخلايا في ذروتها. وينتج عن استخدامه بشرة متجددة ومتماسكة تملؤها الحيوية والنضارة.
الوقت الذي يستغرقه استخدام الكريم: عشر دقائق فقط.

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes