اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الأربعاء، 20 مارس 2013

سر يخلي رجلك بيضة ولونها وردي ومن غيرتشققات


سر يخلي رجلك بيضة ولونها وردي ومن غيرتشققات 
تشققات جلد الكاحل وعلاجها
خطوات سهلة و بسيطة تنعمين بعدها بقدم جميلة .
تشققات جلد الكاحل مشكلة تعاني منها الكثير من الفتيات والسيدات، وقد تسبب لهن ألم ومشاكل عند المشي، وتحاول العديد منهن استخدام كريمات أو أدوية لعلاجها، ولا يجدن نتائج فعالة، ولذلك يقدم لكي خبراء التجميل عدة نصائح تساعدك في التخلص من تلك المشكلة.

1- العناية بالقدم:

العناية بالقدم تساعد على علاج تشققات الكاحل، خاصة إذا كنت سيدة عاملة وتتعرض قدميك للضغط طوال اليوم، فتستطيعين الاعتناء بها من خلال نقعها في إناء من الماء الدافئ مع الشامبو والملح لمدة نصف ساعة، وبعدها استخدمي كريم لترطيب القدم والكاحل وتجنب جفافهما.

2- الكريمات المرطبة للكعبين:

هناك العديد من الكريمات المرطبة للكعبين متاحة بالأسواق والصيدليات، فقومي بوضعها قبل النوم وستقي من التشققات التي تتعرض لها.

3- زيت الزيتون:

إذا كنت ممن لا يفضلون الكريمات، وتفضلين المنتجات الطبيعية، فزيت الزيتون من أفضل المنتجات الطبيعية التي يمكنك الاعتماد عليها في محاربة تشقق الكاحل، فضعية على كعب القدم قبل النوم، وارتدي جوارب عليها حتى يمتص الجلد الزيت، فتجدي قدمك لينة في الصباح.

4- الفاكهة لعلاج قدميكِ:

الفاكهة دائما ما تكون علاج فعال، نظرا لكونها من الطبيعة ومليئة بالمواد الغنية التي تفيد الجسم بصفة عامة، ويمكنك لعلاج تشقق الكاحل هرس الموز ووضعه على الكاحل لمدة 15-20 دقيقة ثم تغسل وتجفف، فيعمل على ترطيب الكاحل واستراخائهم والسماح لهم بالشفاء بشكل أسرع.

5- ماء الورد والجلسرين:

امزجي ماء الورد مع الجلسرين في وعاء، وانقعي قدميكي فيه لمدة 15-20 دقيقة يوميا، ثم اغسليها بالماء العادي، وفي خلال شهر ستحصلين على قدم ناعمة بدون تشققات.

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes