اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الثلاثاء، 26 مارس 2013

في 20 دقيقة بس احصلي علي بشرة ناصعة البياض

في 20 دقيقة بس احصلي علي بشرة ناصعة البياض
البيض والعسل

وهذه اثنين من العناصر المشتركة عند مزجه في تكوين نفسه لديها القدرة على جعل البثور تختفي من على سطح الجلد. كل ما عليك القيام به هو اتخاذ الأبيض من بيضة متوسطة الحجم وسكبه في وعاء ثم يضاف ملعقة شاي واحدة من العسل. ثم مزجها جيدا تنطبق على البقع المتأثرة. هذا هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية لمحلية مساعدتك في الحصول على هذه المشكلة من خلال الجلد الحساس. يترك الخليط لمدة 30 دقيقة على الأقل ثم يشطف تشغيله مع الماء الفاتر.
وصفة سريعة لتبييض الوجه،خلطات للوجه،اعراض مرض السكر،توبيكات حلوه،Sweet Topakat
ثوم

قد يكون مخيفا جدا لاستخدام هذا العنصر رائحة كريهة إلى حد ما في العناية بالبشرة. ومع ذلك، لا يمكن لمكونات أخرى طبيعية للفوز على السلطة المضادة للأكسدة من الثوم. ولذلك، تأكد من مازال يحاول يدك في هذا العلاج الخالدة.

وعلاوة على ذلك، سوف الثوم أيضا منع تشكيل أي ندوب على سطح الجلد الخاص بك. تطهير البثور ثم فرك الثوم عليها على الأقل 3 مرات في اليوم الواحد. المضي قدما في بلطف حتى لا تتسبب في أضرار إضافية لبشرتك.

عصير هو في الواقع سر لعلاج البثور. أولئك الذين قد يرغبون في إزالة وإعادة تقديم طلب الثوم الوجه من الجلد، يجب شطف تشغيله مع الماء الفاتر ولكن فقط بعد أن يترك 15 دقيقة على الأقل في ممارسة تأثيره. ثم إعادة تطبيق العلاج باستخدام نفس الأسلوب.
وصفة سريعة لتبييض الوجه،خلطات للوجه،اعراض مرض السكر،توبيكات حلوه،Sweet Topakat
دقيق الشوفان

دقيق الشوفان هو واحد من المكونات خارقة تستخدم أيضا في العناية بالبشرة الطبيعية. دقيق الشوفان لديه القدرة على امتصاص الزهم الزائد والنفط من سطح الجلد ويحافظ على المسام صحية فائقة والناصعه. من أجل علاج وايتهيد العنيد تأكد من عمل عجينة باستخدام كمية ضئيلة من دقيق الشوفان مختلطة مع مياه نقية. وضع الوجه على الوجه كليا أو فقط إلى المناطق الحساسة وترك القناع لمدة 15-20 دقيقة على الأقل. وسوف تساعدك على تقليل الالتهاب وكذلك الألم. وأخيرا يغسل القناع بالماء البارد لإحكام المسام.

عصير الليمون
وصفة سريعة لتبييض الوجه،خلطات للوجه،اعراض مرض السكر،توبيكات حلوه،Sweet Topakat
باعتبارها واحدة من المكونات وجود قوي مضادة للبكتيريا نوعية، يمكن استخدام عصير الليمون أيضا لمحاربة البثور. في هذه الحالة استخراج عصير ليمون متوسطة الحجم وتراجع مسحة القطن في ذلك. فرك البثور مع هذا العصير الطبيعي وترك الأمر دون الحاجة إلى غسل بشرتك. من أجل تحقيق التأثير المطلوب تأكد من تكرار هذه الطقوس على الأقل 3 مرات في اليوم حتى ستلاحظ النتيجة واضحة.

بيكربونات الصوديوم
وصفة سريعة لتبييض الوجه،خلطات للوجه،اعراض مرض السكر،توبيكات حلوه،Sweet Topakat
إضافة إلى كونه مثالية لتبييض الأسنان والجلد، بيكربونات الصوديوم هو أيضا مثالية لتولي مكافحة البثور. هذا العلاج يتضمن مزج بسيطة للغاية 4 ملعقة شاي من بيكربونات مع 1 كوب من الماء المغلي في وعاء متوسط ​​الحجم. خلط اثنين من العناصر ثم استخدام القطن الكرة أو مسحة وتراجع به إلى غرامة لصق. تطبيقه على البثور وتترك لمدة 20 دقيقة على الأقل. هذه هي الفترة اللازمة لخليط من ممارسة تأثيرها. كما ان الوقت ينفد يمكنك غسله بماء فاتر.


شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes