اشتركي معنا على الفيس بوك في صفحتنا انت اجمل

الخميس، 29 ديسمبر 2011

لازالة الشعر الفاتح

لا داعي لأن تشعري بالانزعاج وعدم الثقة بسبب شعر الوجه الزائد. فحلمك بالحصول على جلد ناعم كالاطفال أصبح حقيقة، فالعلماء وأخيرا توصلوا الى أداة خاصة لإزالة الشعر تعمل بالاشعة فوق السمعية، والتي تعمل حتى على الشعر الأشقر! إكتشفي المزيد حول طريقة إزالة الشعر الجديدة وجربيها لقضاء موسم أعياد لا ينسى!

لحد الآن ساعدت أدوات إزالة الشعر النساء اللاتي يملكن شعرا أسود، لكن للشعر الفاتح كان الامل ضعيفا. لهذا السبب إخترع العلماء مؤخرا أداة جديدة لإزالة الشعر باستعمال الأشعة فوق السمعية، والتي أعطت نتائج مثالية لكل من الشعر الأشقر والرمادي أيضا، وهذا يعني بأنك تستطيعين الحصول على جلد ناعم وخال من الشعر الزائد والزغب.

لطالما اعتبر شعر الوجه شيئا مروعا للنساء ولطالما حاولت النساء حل هذه المشكلة بإختيار تقنيات إزالة الشعر المختلفة، التي لم تمنح نتائج مثالية للشقراوات. فطريقة عمل الليزر وجهاز IPL تبث الطاقة التي تمتصها الصبغات الأدكن للشعر، الذي يتحول لاحقا إلى الحرارة، التي تحطم جذور الشعر ثم تحطم الشعر بشكل دائم. وبما أن الشعر لا ينمو في نفس الوقت، فعليك الخضوع لعدة جلسات للحصول على نتائج فعالة.

ولكن مع نظام إزالة الشعر بالأشعة فوق السمعية المخصص للنساء ذوات الشعر الأحمر والرمادي والأشقر فيمكنك أن تتخلصي من الشعر غير المرغوب به فورا. حتى الزغب الناعم يمكن إظهاره بآلات تصوير خاصة، وهذا يعني بشرة لا عيوب بها على الاطلاق.

صممت أداة إزالة الشعر الدائمة الثورية وهي تعمل بإرسال موجات أشعة فوق سمعية عن طريق أداة تشبه الملقط. تهبط هذه الموجات عاموديا على الشعر وإلى الجذر وتتحول الى حرارة تحطم الشعر فورا. ويعتبر الضرر الحاصل للجذور دائما، لذا لن ينمو الشعر مجددا. علاوة على ذلك، بعد الإجراء لن يعاني جلدك أبدا من الحروق.

شاركي اصحابك

Twitter
Facebook
Yahoo
Feed

Comments
0 Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

طريقة تطويل وتكثيف الشعر بسرعة - خلطة تطويل الشعر - خلطات تطويل الشعر وتكثيفه طريقة تطويل وتكثيف ال

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More

 
Copyright © 2011 ماسكاتنا : ماسكات طبيعية للبشرة و الشعر و الجسم للنساء فقط | Powered by Blogger
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes